الرئيسية / ثقافي / التلغراف: على أنجلينا جولي فتح أبواب قصورها للاجئين

التلغراف: على أنجلينا جولي فتح أبواب قصورها للاجئين

تناولت صحيفة “التلغراف” البريطانية ردود فعل بريطانية غاضبة تجاه ما تدعو له المبعوثة الخاصة للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، الفنانة العالمية أنجلينا جولي حول استقبال واحتواء المملكة المتحدة للاجئين.

وقالت الصحيفة ساخرة “مما لا شك فيه سيكون خبراً مؤثراً لو أن أنجلينا جولي بيت تندفع لفتح أبواب قصرها الواقع في جنوب فرنسا والمتكون من 35 غرفة نوم ويصل ثمنه إلى 60 مليون دولاراً أمريكياً أمام اللاجئين؛ حيث أتم الزوجان الإصلاحات التي كلّفتهما 5 ملايين دولار حتى يتمكن ضيوفهم من الاستمتاع بالكروم، وبـ 20 ينبوعاً وبحيرة، ناهيك عن الأثاث الذي صممه براد بيت بنفسه”.

ومضت قائلة، مع عدم حدوث ذلك “ما زال بإمكان اللاجئين التمتع ببعض الأناقة من خلال سكنهم في ملكية جولي بيت في لوس فيليز؛ حيث سيتمكنون من التمتع ببعض الخصوصية؛ لأن براد بيت قام بشراء عقارين قريبين من المنزل ليبقى الشحاذون والفقراء مثل (اللاجئين) بعيدين عنهم”.

وأضاف المقال: “أو بالطبع توجد مساحة 7000 قدم مربع من القصر في نيو أورلينز، وملحق ببيت للضيوف من 3 طوابق، وهي مساحات شاسعة تكفي لعدة عائلات سورية.. وإذا كان اللاجئون يحبون التواجد قرب المحيط، فسيرحب بهم قصر جولي في كاليفورنيا والذي يبلغ ثمنه 18 مليون دولار.