الرئيسية / رياضي / الجزائري عاد الثلاثاء للتدرب على انفراد.. الإيطاليون ينتقدون بديل بن ناصر في ميلان

الجزائري عاد الثلاثاء للتدرب على انفراد.. الإيطاليون ينتقدون بديل بن ناصر في ميلان

أثار الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب وسط ميلان، الصحافة الإيطالية ضد زميله ساندرو تونالي، بسبب فشله في تعويضه خلال مباراة ديربي الغضب، حيث تعرض فريقه لهزيمة ثقيلة أمام غريمه التقليدي إنتر ميلان بنتيجة 0-3، الأحد الماضي، في الجولة الـ23 من منافسات الدوري الإيطالي.

وشهدت المباراة غياب إسماعيل بن ناصر، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة، ليشارك ساندرو تونالي بدلا منه، غير أنه فشل في الحصول على رضا الجمهور.

ووجه روماريو سكونشيرتي، الإعلامي الإيطالي الشهير، سهامه صوب تونالي، مؤكدا أنه لا وجه للمُقارنة بينه وبين بن ناصر من حيث المُستوى الفني، وقال في هذا الصدد: “تونالي ليس مثل بن ناصر، فالأخير كان يحتوي وسط الميدان وحده، وكانت لديه القدرة على تنظيم اللعب واسترجاع الكُرات”. واستدرك: “في المقابل، يكتفي تونالي باللعب في مساحة مُحددة جدا، وهذا لا يساعد ميلان تماما”، وواصل: “هنا يكمن الفارق بين تونالي وبن ناصر، أحدهما يقوم بأدوار مُتعددة، والآخر يحتاج للقيام بمهمة وحيدة، وبالتالي فإن ميلان بحاجة ماسة لبن ناصر”.

من ناحية أخرى، أكدت صحيفة “لا غازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، أن بن ناصر يخضع لعلاج مُكثف ومتابعة يومية من قبل الطاقم الفني للفريق، حيث أجرى، الثلاثاء، حصّة مرانية على انفراد، وتعني هذه العودة أن إصابته لا تبعث على القلق، ويُمكنه إجراء التدريبات الجماعية ثم خوض المنافسات الرّسمية في الأيّام القليلة المقبلة.

أمين. ل