الرئيسية / رياضي / الجزائر – الكاميرون يوم 9 أكتوبر بالبليدة
elmaouid

الجزائر – الكاميرون يوم 9 أكتوبر بالبليدة

 يستضيف المنتخب الجزائري لكرة القدم نظيره الكاميروني يوم 9 أكتوبر المقبل بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة برسم الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا، وفق ما أعلنت عنه الاتحادية الوطنية للعبة على موقعها الإلكتروني.

ويباشر “الخضر” يوم 3 أكتوبر تربصهم تحسبا لهذا الموعد الذي سيكون قمة الجولة الأولى للمجموعة “ب” المتكونة أيضا من منتخبي نيجيريا وزامبيا، على أن يتأهل فريق واحد فقط منها إلى النهائيات.

ويتنقل رفقاء سفيان فيغولي في الجولة الموالية المبرمجة في نوفمبر المقبل إلى نيجيريا لمواجهة المنتخب المحلي لحساب الجولة الثانية، وأفاد الاتحاد الجزائري بأنه أرسل، مؤخرا، مبعوثين عنه إلى نيجيريا لتحضير إقامة التشكيلة الوطنية في هذا البلد.

من جهة أخرى، انطلق الإثنين تربص المنتخب الجزائري الذي يقيمه بالمركز التقني لسيدي موسى تحسبا لمواجهة ليزوتو يوم 4 سبتمبر المقبل بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة (سا 20.30) ضمن الجولة السادسة والأخيرة من إقصائيات كأس إفريقيا للأمم 2017 بالغابون.

ولا تكتسي هذه المباراة أية أهمية بالنسبة لأشبال المدرب الوطني الجديد، الصربي ميلوفان راييفاس، باعتبار أنهم ضمنوا تأهلهم إلى النهائيات القارية، فيما خرج المنافس مبكرا من السباق.