الرئيسية / وطني / الجزائر تباشر الترويج للموسم السياحي بالجنوب انطلاقا من فرنسا
elmaouid

الجزائر تباشر الترويج للموسم السياحي بالجنوب انطلاقا من فرنسا

 الجزائر- تشارك الجزائر ممثلة في الديوان الوطني للسياحة في الطبعة الـ38 للصالون الدولي للسياحة الذي سينظم بباريس بين 20 و23 سبتمبر.

وأوضح بيان للديوان أنه يسعى في هذه التظاهرة “لدعم وتثبيت المقصد الجزائري” في أهم الصالونات الدولية التي تعد من أهم وسائل وميكانيزمات الترويج والدعاية بالإضافة إلى إظهار القيمة السياحية التي تتمتع بها

الجزائر كمقصد سياحي عالمي يحتضن العديد من المواقع السياحية الفريدة والمتنوعة.

وتكمن أهمية مشاركة الجزائر في هذه التظاهرة لكون فرنسا من أهم الأسواق التقليدية لأنها من ضمن البلدان العشر الأوائل المرسلة للسياح نحو الجزائر من جهة، ومن جهة ثانية بالنظر إلى تواجد نسبة كبيرة من الجزائريين المقيمين في هذا البلد وكذا الفرنسيين الذين عاشوا في الجزائر.

وبغية مشاركة جزائرية نوعية في هذا الصالون الذي سيشهد مشاركة عربية ودولية قام الديوان الوطني للسياحة بحجز مساحة عرض لإنجاز جناح على 50 م2، سيتم بناؤه وتجهيزه بحسب مواصفات ومقاييس تبرز ثراء المقومات السياحية الجزائرية يوضع تحت تصرف المتعاملين الجزائريين لتمكينهم من عرض وتسويق المنتوجات السياحية وكذا المعرفة المباشرة بمستجدات السوق السياحية الدولية.

وسيتولى المشاركون الجزائريون (حرفيون ومتعاملون وعارضون) على تنظيم مختلف النشاطات الترقوية وكذا لقاءات وأعمال مع المتعاملين السياحيين الأجانب وعرض وتوزيع دعائم ترقوية تعكس الثراء السياحي الوطني والمنتجات السياحية الوطنية.

واستقطبت التظاهرة السنة الماضية أزيد من 1200 مؤسسة سياحية عارضة من 160 دولة على مساحة عرض تقدر بـ27000 م2 مجزأة على 348 جناح عرض وتوافد قرابة 29.500 زائر محترف.