الرئيسية / رياضي / الجزائر تنضم إلى قافلة المشاركين

الجزائر تنضم إلى قافلة المشاركين

انضمت الجزائر إلى قافلة المشاركين في بطولة الأردن الدولية الثانية لكرة الطاولة، التي تقام في العاصمة عمان خلال الفترة الممتدة من 22 إلى 25 جويلية المقبل والمخصصة للفئات الشابة، حسب الموقع الرسمي للاتحاد الدولي بصفته المشرف الرسمي على منافسات البطولة.

 

وتشارك الجزائر باللاعبين عز الدين لزازي وعمر عناني، فيما أعلنت السويد مشاركتها بعشرة لاعبين وقطر بخمسة لاعبين، فيما ستشارك تايلاندا بأربعة لاعبين وأعلنت الهند مشاركتها بلاعبة واحدة. علاوة على مشاركة الأردن بأكثر من 50 لاعبا

ولاعبة، تم اعتماد 34 لاعبا في التشكيلة الأولية التي دفع بها اتحاد اللعبة لهذه الغاية.

وينتظر أن يرتفع عدد الدول المشاركة في البطولة في الأيام القليلة المقبلة “نظرا لقوة البطولة وباعتبارها تدخل في التصنيف العام الذي يصدر عن الاتحاد الدولي” حسب ما صرح به رئيس الاتحاد فواز الشرابي الذي عين مديرا للبطولة، والذي أشار إلى أنه أجرى سلسلة من الاتصالات مع عدد من رؤساء الاتحادات العربية باعتباره رئيسا لاتحاد غرب آسيا، متوقعا أن يصل عدد اللاعبين المشاركين في منافسات البطولة من خارج الأردن إلى 70 لاعبا ولاعبة.

وكان الاتحاد الدولي قد عين المصري أدهم عاشور مديرا فنيا للبطولة ونبيل المأمون (مصر) حكما عاما يساعده الأردني عصام الفقير والجزائري بلحاج، فيما أناط للحكام الأردنيين الحاصلين على الشارة الدولية مهمة إدارة منافسات البطولة.