الرئيسية / رياضي / الجولة الـ 15 من الرابطة المحترفة الأولى.. المدية والاتحاد للتدارك والساورة للتأكيد

الجولة الـ 15 من الرابطة المحترفة الأولى.. المدية والاتحاد للتدارك والساورة للتأكيد

تجري، مساء الخميس، خمس مباريات عن الجولة الـ15 من الرابطة المحترفة الأولى، التي ستكون مبتورة من مباراة واحدة فقط تخص شباب بلوزداد المعني بمواجهة نادي صن داونز الجنوب إفريقي في دوري الأبطال، والتي كانت ستجمعه بأهلي البرج، وتبرز مباراة أولمبي المدية وشباب قسنطينة كأهم موعد في لقاءات اليوم.

وسيبحث الأولمبي عن النقاط الثلاث التي ستبقيه في الصدارة وتسمح له بتدارك خسارته في الجولة الماضية أمام نادي بارادو، ولو أن المهمة لن تكون سهلة في ظل العقوبة الموقعة على المدرب شريف حجار، وفي ظل رغبة شباب قسنطينة أيضا في تجاوز مشاكله الفنية ونتائجه السلبية المتوالية في البطولة، خاصة بعد هزيمته الثقيلة على ملعبه في الجولة الماضية أمام مولودية وهران بثلاثية كاملة.

ونفس الشيء ينطبق على اتحاد الجزائر المطالب بالفوز لا غير على نجم مقرة بعد أن خسر مباراتين على التوالي، ما تسبب في طوارئ داخل النادي وقيام الإدارة باستدعاء المدير الرياضي، عنتر يحيى، إلى اجتماع عاجل، خلص إلى ضرورة العودة إلى سكة الانتصارات.

بالمقابل، تبحث شبيبة الساورة عند استقبالها لاتحاد بسكرة، عن ثلاث نقاط جديدة قد تضعها في الصدارة في حال تعثر كل من أولمبي المدية ووفاق سطيف، في حين سيعرف صراع المراتب الأخيرة مباراتين قويتين لا تقبل القسمة على اثنين، الأولى تجمع بين نصر حسين داي وسريع غليزان والثانية بين اتحاد بلعباس وشبيبة سكيكدة.

أمين. ل

برنامج المباريات

نصر حسين داي ـ سريع غليزان 15:00 سا

أولمبي المدية ـ شباب قسنطينة 15:00 سا

شبيبة الساورة ـ اتحاد بسكرة 15:00 سا

اتحاد بلعباس ـ شبيبة سكيكدة 16:00 سا

اتحاد الجزائر ـ نجم مقرة 16:00 سا