الرئيسية / رياضي / الجولة الـ21 من الرابطة المحترفة الأولى…. قمة نارية في 5 جويلية وبلعباس ينتظر فرصته
elmaouid

الجولة الـ21 من الرابطة المحترفة الأولى…. قمة نارية في 5 جويلية وبلعباس ينتظر فرصته

 

الجزائر- تدرك هذا الخميس الرابطة المحترفة الأولى موبيليس جولتها الـ21، والتي ستلعب على مدار ثلاثة أيام كاملة، وتتصدرها القمة التقليدية، التي تلعب هذا الجمعة بين وفاق سطيف ومولودية الجزائر في ملعب 5 جويلية، من أجل تحديد رائد جديد أو تعزيز مركز الوفاق الريادي.

ويحتل الوفاق السطايفي الصدارة برصيد 35 نقطة، في حين تحل المولودية ثانية برصيد 34 نقطة، بينما سيراقب اتحاد بلعباس صراع الوفاق والعميد من أجل افتكاك الصدارة في حال تعادل الفريقين، وهذا إذا فاز على ضيفه شباب قسنطينة في مباراتهما مساء هذا الجمعة.

وينتظر أن تشهد مباراة الوفاق والعميد صراعا كبيرا بين الناديين من أجل الصدارة، خاصة في ظل العودة القوية لهم في أجواء المنافسة، وإصرار كل طرف على الفوز من أجل التتويج النهائي باللقب.

وتفتح مواجهات هذه الجولة مساء هذا الخميس، بإجراء مواجهتين، الأولى بين اتحاد الحراش ومولودية وهران والثانية بين سريع غليزان ومولودية بجاية، ويسعى اتحاد الحراش في المواجهة الأولى للفوز وتدارك تعثره المثير للجدل أمام النصرية، خاصة في ظل دعم أنصاره الكبير والمتضامنين مع اللاعبين بسبب الأخطاء التحكيمية، في حين قد يشكل هذا اللقاء آخر فرصة لمدرب الحمراوة بلعطوي لتصحيح الأوضاع بعد التراجع الرهيب في نتائج الفريق منذ انطلاق مرحلة العودة، بالمقابل سيكون سريع غليزان أمام فرصة مواتية لتعزيز بقائه في البقاء، عندما يستقبل مولودية بجاية صاحبة المركز الأخير.

هذا وتلعب الجمعة ثلاث مواجهات، فبالإضافة إلى لقاء الوفاق والعميد، يستقبل اتحاد بلعباس منافسه شباب قسنطينة بنية الفوز لا غير لمحاولة احتلال المركز الأول، في حين تتنقل النصرية إلى باتنة لمواجهة الشباب المحلي في مواجهة مفتوحة على كل الاحتمالات.

ويستكمل برنامج هذه الجولة بثلاث مباريات يوم السبت، والتي ستشهد استقبال شبيبة القبائل لشبيبة الساورة، وأولمبي المدية لاتحاد الجزائر، أما شباب بلوزداد فيستقبل دفاع تاجنانت بشعار تصحيح الأوضاع. 

 

برنامج المباريات

الخميس 23 فيفري

اتحاد الحراش – مولودية وهران

سريع غليزان – مولودية بجاية

 

الجمعة 24 فيفري   

شباب باتنة – نصر حسين داي

اتحاد بلعباس – شباب قسنطينة

مولودية الجزائر – وفاق سطيف

 

السبت 25 فيفري

أولمبي المدية – اتحاد الجزائر

شباب بلوزداد – دفاع تاجنانت

شبيبة القبائل – شبيبة الساورة