الرئيسية / وطني / الجيش يقضي على 04 إرهابيين بالرواكش بالمدية

الجيش يقضي على 04 إرهابيين بالرواكش بالمدية

قضت عناصر الجيش الوطني الشعبي على أربعة إرهابيين وألقت القبض على خامس بمنطقة الرواكش بولاية المدية في إطار حربها المتواصلة على الإرهاب.

وأفاد بيــان لــوزارة الـدفـــاع الـوطـنـي أنه  في إطار محاربة الإرهاب، قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، يوم 08 جوان 2016 على الساعة العاشرة ليلا، على أربعة (04) إرهابيين إثر كمين بمنطقة الرواكش قرب بلدية

بعطة، ولاية المدية/ن.ع.1، واسترجعت أربعة (04) مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة، فيما تم تدمير مخبأ وقنبلة تقليدية الصنع. والعملية لا تزال متواصلة. “

وأوضح بيان ثان للوزارة أنه “في إطار محاربة الإرهاب، تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بعد ظهر الخميس 09 جوان 2016، من إلقاء القبض على إرهابي بمنطقة الرواكش قرب بلدية بعطة، ولاية المدية/ن.ع.1، فيما استرجعت مسدسا رشاشا من نوع كلاشنيكوف ونظارة ميدان ليلية و(05) مخازن للذخيرة و(07) هواتف نقالة، وذلك مواصلة للعملية التي تمت يوم 08 جوان 2016 بالمكان نفسه، والتي أفضت إلى القضاء على أربعة (04) إرهابيين واسترجاع أربعة (04) مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة”

وجاء في البيان نفسه “وفي إطار حماية الحدود ومحاربة الجريمة المنظمة، ضبط عناصر حرس الحدود ببشار/ن.ع.3، مركبة رباعية الدفع مُحملة بـ(8، 375) كيلوغرام من الكيف المعالج و(129) كيلوغرام أخرى بتلمسان/ن.ع.2.”