الرئيسية / رياضي / الخضر بتعداد مكتمل

الخضر بتعداد مكتمل

أنهى المنتخب الوطني تحضيراته بمدينة فيكتوريا عاصمة السيشل بتعداد مكتمل بعد التحاق المدافع عيسى ماندي ، وعدم إصابة أي لاعب منذ التحاق ” الخضر” بجزيرة السيشل الساحرة. 

 

وبحسب ما جاء من أصداء من “السيشل”، فإن التشكيلة الوطنية أجرت عشية الأربعاء الحصة التدريبية الأخيرة لها منذ قدومها إلى فيكتوريا، وذلك بملعب ” لينيتي” الذي سيحتضن مباراتها أمام منتخب السيشل الخميس، مع العلم أن جل الحصص التي أجراها رفقاء سفيان فيغولي خصصت للجانب التكتيكي حتى يتسنى للمدرب الوطني المؤقت نبيل نغير اختيار التشكيلة الأساسية التي ستخوض المباراة.

وشارك في الحصة التدريبية ليوم الأربعاء 19 لاعبا بالتحاق عيسى ماندي، وذلك في ظل تسريح الثلاثي ياسين براهيمي ورياض محرز ووليد مسلوب بداعي الإصابة. وقد تخلف المدافع عيسى ماندي عن زملائه في الرحلة الخاصة السبت، حيث انضم لزملائه بفندق “صافوي” قادما مباشرة من العاصمة الفرنسية باريس، بعد أخذه إذنا من الطاقم الفني لعقد قرانه الذي كان نهاية الأسبوع.

وإذا كانت الحصة التدريبية ليوم الثلاثاء قد أجريت على الساعة السادسة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي بالسيشل (الساعة الثانية بالتوقيت الجزائري)، فإن حصة الأربعاء أجريت في الساعة السادسة بتوقيت السيشل، الثالثة بتوقيت الجزائر، وهو  التوقيت نفسه الذي ستجري فيه المباراة الرسمية الخميس على أرضية ملعب الوحدة بفيكتوريا.

 

نزهة لزملاء فغولي

وفي سياق متصل، منح الناخب الوطني المؤقت نبيل نغيز لاعبيه صباح الأربعاء فترة من الراحة، حيث قام زملاء المدافع والقائد كارل مجاني بمعية أفراد الجهاز الفني وبقية الأطقم بنزهة على مقربة من مقر الإقامة بفندق “سافوي”، تبديدا للضغط وإعادة شحن “البطاريات”. ويُجرى اللقاء برسم الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017، حيث يكفي أشبال نغيز تسجيل نتيجة التعادل لافتكاك بطاقة حضور “كان” الغابون.

ب/ص