الرئيسية / رياضي / الخضر على بعد نقطة من التأهل إلى “كان” الغابون

الخضر على بعد نقطة من التأهل إلى “كان” الغابون

 ينزل، الخميس، المنتخب الوطني ضيفا على السيشل في جزيرة فيكتوريا وعينه على العودة على الأقل بالتعادل لضمان التأهل إلى  “كان” 2017 المقررة في الغابون، حيث ينتظر أن يدخل أشبال المدرب المؤقت نغيز بعزيمة كبيرة لتعويض الغيابات العديدة التي يعاني منها ” الخضر” على غرار محرز وبراهيمي ومسلوب والمهاجم إسلام سليماني الذي تعرض لعقوبة الإيقاف بسبب تلقيه الإنذار الثاني في مواجهة إثيوبيا في أديس أبابا. 

ويُجرى اللقاء برسم الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017، حيث يكفي أشبال نغيز تسجيل نتيجة التعادل لافتكاك بطاقة حضور “كان” الغابون.

بأي مستوى سيظهر الخضر بعد رحيل غوركيف؟

ولا يختلف اثنان أن المهمة لن تكون صعبة على أشبال المدرب نغيز، لأن الخصم ليس بالقوي، لكن التخوف يأتي من أرضية الميدان، لا سيما أن المنتخب عانى كثيرا على الأرضيات غير الصالحة في القارة السمراء، على غرار مواجهتي تنزانيا في دار السلام وإثيوبيا في أديس أبابا، فستكون كل الأنظار موجهة اليوم إلى السيشل لمعرفة مستوى المنتخب الوطني بعد رحيل المدرب غوركيف.

طاقم تحكيم سودانيا

في سياق منفصل أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عن تعيين طاقم تحكيم سوداني لإدارة مباراة السيشل – الجزائر المقررة الخميس في الساعة 18 بالتوقيت المحلي ( الساعة 15 بالتوقيت الجزائري)، ويتعلق بالحكم الرئيسي الفضيل محمد حسين ومساعديه وليد أحمد علي ومحمد عبد الله إبراهيم.