الرئيسية / رياضي / الخضر يبدأون مرحلة الإعداد التكتيكي

الخضر يبدأون مرحلة الإعداد التكتيكي

 يخوض لاعبو المنتخب الوطني مساء الثلاثاء، ثالث حصصهم التدريبية بعد وصولهم ليلة السبت إلى السيشل استعدادا لمواجهة المنتخب المحلي الخميس القادم في الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون.

 

 وتجري تدريبات الخضر، الثلاثاء، على ملعب “لينيتي” الذي سيحتضن اللقاء الخميس المقبل، وتدرب الخضر مساء الأحد والإثنين بالملعب ذاته. وكانت الحصتان الأولى والثانية خفيفتين وخصصهما الطاقم الفني بقيادة المدرب نبيل نغيز للاسترجاع من تعب الرحلة التي دامت حوالي 11 ساعة، فيما ستبدأ مرحلة الإعداد الفني والتكتيكي، الثلاثاء.

الإقامة في فندق تفوق قيمة الغرفة 15 مليون سنتيم لليلة الواحدة

بعدما حط رحاله في جزيرة فيكتوريا عاصمة السيشل، حُظي المنتخب الوطني لكرة القدم بإقامة “مثالية” في أرض “السيشل”وسط محيط إفريقي ساحلي ساحر. ويقيم زملاء رايس وهاب مبولحي في نزل “صافوي” ذي الخمسة نجوم وهو أفخم فنادق “السيشل” الموصوف بـ “الجنة”، الذي يندرج ضمن السلسلة الإنجليزية الشهيرة “صافوي” التي هندسها الإنجليزي “ريشارد دولي كارت” وجرى افتتاحها عام 1889. ويستوعب الفندق 163 غرفة تربو قيمة استئجار الواحدة عن الألف دولار، وتتوافر على كل أسباب الراحة، ما يغري السياح الأجانب سيما الانجليز، ويتميز الفندق ذاته بموقعه الخلاب خلف غابة ضخمة وعلى ضفة جزيرة “فيكتوريا”.

وفضّل الاتحاد الجزائري لكرة القدم هذا الفندق تبعا لـ “انعزاله” عن المحيط الخارجي وصعوبة دخوله على غير المقيمين، بجانب توافره على عدة مرافق للاسترجاع وملاعب تنس، لكن النقطة السوداء تكمن في عدم توافر ميدان للتدريبات بالجوار، بيد أنّ كل ما تقدّم يعني أنّ كل الظروف متاحة أمام تألق الخضر هذا الخميس واقتناصهم بطاقة العبور إلى المونديال الأسمر.