الرئيسية / رياضي / الخضر يدكون شباك لوزوتو بسداسية نظيفة
elmaouid

الخضر يدكون شباك لوزوتو بسداسية نظيفة

سحق المنتخب الوطني منتخب لوزوتو بسداسية نظيفة في آخر جولة من التصفيات المؤهلة لكاس إفريقيا 2017 بالغابون المقررة في شهر جانفي القادم.

ودخل  المنتخب الوطني في المباراة التي جرت بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة لحساب الجولة السادسة والاخيرة ضمن المجموعة العاشرة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم (كان-2017) بمبولحي – زفان – غولام

– مجاني – بلقروي – تايدر – بودبوز – بن طالب – سليماني – محرز – سوداني ، في اول مباراة للناخب الوطني الجديد الصربي ميلوفان رايفاتش.

أما منتخب ليزوتو  فكان بالتشكيلة التالية: موخيلي – ماكيبي – موريموهولو – سيلو – تسيكا – موهابي – بوتلوان- كاميلي – براون – كالاكي – سيترومان، تحت قيادة المدرب سيفيفي ماتيتي

وسجل اهداف المنتخب الوطني كل من سوداني (د 9 و39) ومحرز (د17 و74) وتايدر (24)وبودبوز (الوقت البدل الضائع من الشوط الأول). وعرفت المباراة عودة المدافع ياسين بن طيبة كادامور الذي دخل احتياطيا في الشوط الثاني في مكان اللاعب السابق لاتحاد الحراش هشام بلقروي. واعطى المدرب الصربي ايضا الفرصة للوافد الجديد اسماعيل بن ناصر لاعب ارسنال في آخر المباراة والتي لم تكن الدقائق التي لعبها كافية للافصاح عن كامل امكاناته.

وبتسجيله هدفين في مباراة، الأحد، تربع هلال العربي سوداني على عرش هدافي التصفيات المؤهلة لكان الغابون المقرر مطلع السنة القادمة.