الرئيسية / رياضي / الخضر يشدون الرحال إلى السيشل بمعنويات عالية

الخضر يشدون الرحال إلى السيشل بمعنويات عالية

 يتنقل المنتخب الوطني، السبت، في حدود الساعة 11 صباحا إلى فيكتوريا عاصمة السيشل عبر طائرة خاصة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية. ويقود الوفد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة الذي يدرك أن تواجده أكثر من ضروري لدعم المدرب المؤقت نبيل نغيز من أجل تحقيق الفوز وضمان التأهل إلى نهائيات ” كان 2017″.

 

وكان رياض محرز وسفيان فيغولي التحقا صبيحة الخميس بتربص سيدي  موسى، والذي انطلق السبت المنصرم تحسبا لمباراة السيشل المقررة في الثاني جوان.

وتلقى نجم ليستر سيتي الإنجليزي “رخصة” لأخذ راحة إضافية من قبل المدرب الوطني المؤقت نبيل نغيز، أما فيغولي فتأخر بسبب انشغاله بمستقبله بعدما انتهى عقده مع ناديه الإسباني فالنسيا.

واكتمل تعداد “الخضر” مساء الخميس بقدوم ياسين براهيمي نجم بورتو الذي تأخر بسبب خوضه لمباراة نهائي كأس البرتغال الأحد الماضي وخسرها أمام براغا .

وواصل المنتخب الوطني تحضيراته التي خصصها الطاقم الفني للجانب البدني أو بالأحرى للاسترجاع لتخليص اللاعبين من الإرهاق، حيث أجرى حصة تدريبية صبيحة الجمعة وأخرى في المساء بحضور كل اللاعبين على غرار مهاجم نادي ليون الفرنسي رشيد غزال الذي شعر ببعض الآلام على مستوى الكاحل في الحصص التدريبية السابقة. هذا وقد أجرى المنتخب الوطني منذ التحاقه بمركز سيدي موسى السبت الماضي، 10 حصص تدريبية، كانت متنوعة بين الجانب البدني والفني، وحصص الاسترخاء، الأمر الذي لقي استحسان اللاعبين جميعا، حيث لم يلحظوا أي فارق في العمل رغم رحيل المدرب كريستيان غوركيف.

وأعطى نغيز، الخميس، راحة للعناصر الوطنية قبل استئناف التحضيرات  الجمعة، وقام عدد من اللاعبين النجوم  على غرار  براهيمي ومحرز بتسجيل عدد من الومضات الخاصة بالإشهار في شهر رمضان الكريم مع الشركات التي تربطهم معها عقود، ومعلوم أن براهيمي متعاقد مع شركة ” كوندور” ومحرز مرتبط بعقد مع شركة ” ستريم” والشركتان متخصصتان في الأجهزة الإلكترومنزلية.