الرئيسية / رياضي / الخضر يواصلون تحضيراتهم لمباراة الغابون
elmaouid

الخضر يواصلون تحضيراتهم لمباراة الغابون

 واصل المنتخب الوطني الجزائري لفئة أقل من 17 عاما تحضيراته لموعد مباراة العودة من تصفيات كأس أمم إفريقيا لهذه الفئة، حيث يعمل أشبال المدرب بن سماعين، على قدم وساق من أجل التواجد على أحسن حال يوم المباراة التي ستحتضنها مدينة ليبروفيل الغابونية، من أجل العودة بالتأهل وتعويض تعثر مباراة الذهاب التي انتهت بنتيجة سلبية.

 

 البعثة تطير نحو الغابون يوم 17 أوت

هذا، وتقرر أن تطير بعثة المنتخب نحو الغابون يوم الأربعاء 17 أوت الجاري، وذلك عبر الدار البيضاء المغربية، إلا أن الرحلة ستسبقها حصة تدريبية صباحية، علما أن التشكيلة تجري تدريبات يومية في نفس توقيت المباراة، ليبقى الأهم هو كيفية مباغثة الغابونيين والعودة بتأشيرة التأهل للدور التصفوي الثالث والأخير.

 مواجهة نيجيريا أو النيجر في حالة التأهل

سيكون لاعبو الجزائر على موعد مع مواجهة المتأهل من مباراة نيجيريا والنيجر، وذلك في حالة ضمانهم تأشيرة التأهل من الأراضي الغابونية، حيث يبقى منتخب نيجيريا الأقرب بعد فوزه ذهابا بهدف وحيد، وهو ما يقربهم أكثر نحو التأهل.

 توغاي يعود ويريح بن سماعين

عودة المدافع المحوري القوي محمد أمين توغاي، بعد استنفاذه عقوبة المباراة في لقاء الذهاب، سيكون في صالح المنتخب والمدرب بن سماعين، وذلك لما يملكه اللاعب من قوة بدنية وذهنية، حيث كان وراء تأهل الخضر إلى هذا الدور وهو الذي سجل هدفا ضد ليبيا في الدقائق الأخيرة.