الرئيسية / التكنولوجيا / الزبون  يستفيد  من خدمة كاملة ومجانية لمدة 12 شهرا…. هواوي تدشن أول مركز لخدمات ما بعد البيع بالعاصمة
elmaouid

الزبون  يستفيد  من خدمة كاملة ومجانية لمدة 12 شهرا…. هواوي تدشن أول مركز لخدمات ما بعد البيع بالعاصمة

بحكم اهتمامها بتقديم آخر التطورات التكنولوجية لكل زبائنها والوافدين الجدد، تميزت هواوي الجزائر كما لم يسبق بتقديم الضمانات وخدمات ما بعد البيع.

فقد دشنت هواوي الأربعاء مركز لخدمات ما بعد البيع في حي بلفور الذي يضم العديد من المحلات المتخصصة في بيع الهواتف النقالة. أول مركز لهواوي سيكون في آخر طابق من مركز التراضي.

هو مسعى جديد وتجديد غير مسبوق تمنحه هواوي اليوم لزبائنها والوافدين الجدد، حيث أن مركز هواوي لخدمات ما بعد البيع سيصبح بمثابة الحل البسيط والفعال لمساعدة زبائن هواوي للوصول إلى حلول فورية لكل الصعوبات .

وعليه فإنه بعد كل شراء لمنتوج هواوي، يستفيد الزبون من خدمة كاملة ومجانية لمدة 12 شهرا. بعد هذه الفترة، تصبح الخدمة غير مجانية لكن بسعر معقول ويمكن للزبون معرفة تكلفة التصليح عبر “لا يهم ما يحدث ” : التقدير مسبق”.

أعلن السيد حميد صالح منصور، مدير هواوي لخدمات ما بعد البيع ان هواوي ترافقكم وتساعدكم بشبكاتها الثلاث: شبكة الخدمة على الموقع، شبكة الخدمة التفاعلية وشبكة الخدمة الذاتية.

إن مركز خدمات الزبائن يمنح عدة خدمات منها إصلاح الهاتف الذي تعرض للعطب، عملية تشخيص الخلل، تحديث نظام التشغيل، تنظيف مجاني، بالإضافة إلى خدمة ميدانية.وتعتبر هذه الخدمة المخصصة فريدة من نوعها بالجزائر، حيث ستسمح بإصلاح الهواتف التي بها خلل دون ان يضطر اصحابها إلى التنقل.

 ومباشرة بعد أن يتم الاتصال بالمتعامل، سيكون بإمكان الزبون وبكل ثقة أن يعيد هاتفه إلى الساعي الذي يأتي لاستلامه على العنوان الذي قدم مسبقا. ويتم إعادة الجهاز الذي يتم إصلاحه على نفس العنوان المذكور.

 هواوي علامة تجديد وثورة تكنولوجية

وبهذه الخدمة تسعى هواوي للمواصلة في نشاطها الجواري البسيط والفعال،

فالزبون بإمكانه وفي أي وقت الاتصال بخدمة ما بعد البيع. يكفي لذلك أن يختار قناة من القنوات الثلاث التي تضعها هواوي تحت تصرف زبائنها:

 الخدمة التفاعلية على خط الاتصال المباشر

  متعامل هواوي يتكفل فوريا بطلب الزبون   7/7 علي مدار 365 يوم 

علي الخط  المفتوح ،09 82  40 23 00

الخدمة التفاعلية على المباشر عن طريق البريد الاكتروني

الخدمة التفاعلية على المباشر عن طريق البريد الاكتروني:huawei.sav@huawei.com

 تسمح  بالحصول على خدمة ذات نوعية في مدة 24 ساعة.

موقع تطبيق الخدمة

موقع تطبيق الخدمة الذي يعتبر بمثابة بوابة للمساعدة الذاتية للوصول إلى عدد من الخدمات من بينها: استشارة عناوين المراكز الخاصة بخدمات ما بعد البيع، تحميل نظام التشغيل،وعن قريب إمكانية استشارة أسعار قطع التبديل وصلاحية (FAQ) الأستعمال، الاسئلة المتكررة فترة الضمان، وهما خدمتان في طور الانجاز وسيتم إطلاقهما في القريب العاجل.

.فتح 4 مراكز جهوية  عبر التراب الوطني هذا الأسبوع

وبالتدشين الرسمي لأول مركز لخدمات ما بعد البيع ببلفور، العاصمة، تعلن هواوي عن فتح 4 مراكز جهوية أخرى عبر التراب الوطني و التي ستدشن هذا الأسبوع. حيث سيكون بإمكان الزبائن الاتصال أو الذهاب إليها بكل حرية ودون أي موعد سابق بكل من وهران، تيزي وزو ،عنابة وقسنطينة. وبهذه المدن الأربع  الإضافية ستنطلق خدمة الزبائن الملائمة والميدانية بداية من شهر مارس المقبل وستغطي 43 ولاية عن طريق شريك بالبريد السريع ذي سمعة عالمية.