الرئيسية / رياضي / الشبيبة تتنقل الخميس إلى الكونغو في رحلة خاصة… رحموني غير قلق من مشكل الاسترجاع ويطالب بالفوز على النصرية
elmaouid

الشبيبة تتنقل الخميس إلى الكونغو في رحلة خاصة… رحموني غير قلق من مشكل الاسترجاع ويطالب بالفوز على النصرية

تستأنف، الاثنين، تشكيلة شبيبة القبائل تدريباتها تحضيرا للقاء المتأخر أمام نصر حسين داي، المقرر هذا الأربعاء على ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو ودون جمهور، بعد أن خرج أشبال رحموني من الدور ربع النهائي لكأس

الجزائر أمام مولودية الجزائر بضربات الترجيح 3-1، بعد أن انتهى اللقاء بوقتيه الرسمي والإضافي بنتيجة التعادل السلبي.

 

وفي هذا السياق، هوّن مدرب الشبيبة مراد رحموني، من وقع إقصاء فريقه من منافسة السيدة الكأس، على اعتبار أن الشبيبة قدمت مباراة كبيرة أمام مولودية الجزائر وخرجت بشرف وبضربات الترجيح، وقال رحموني بهذا الشأن: “أنا راض عن اللاعبين وأدائهم لقد قدمنا مباراة كبيرة، وأقصينا بضربات الجزاء.. هذا الإقصاء لا يخجلنا وبالنسبة لنا المهم هو البطولة”.

وشدد اللاعب الدولي السابق على أن فريقه سيركز على البطولة بشكل أكبر وبدرجة أقل منافسة كأس الكاف، وصرح رحموني: “الآن سنركز على مباريات البطولة، نحن نصارع من أجل البقاء والآن سنوظف كل أوراقنا من أجل تحقيق هذا الهدف، ليس لدينا أي أعذار الآن، خاصة في ظل استعادة اللاعبين للثقة ومستواهم في المواجهتين الأخيرتين أمام مولودية الجزائر..”.

وستباشر التشكيلة القبائلية مهمة البقاء، ابتداء من هذا الأربعاء، عندما تستقبل نصر حسين داي، في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة لزملاء عسلة رغم أن اللقاء سيلعب دون جمهور، خاصة أن نقاطها الثلاث ستبعد الشبيبة عن المركز ما قبل الأخير، وسترفع رصيدها إلى 23 نقطة.

وعن هذه المواجهة، أكد رحموني: “بالطبع ليس لدينا خيار آخر غير الفوز.. النقاط الثلاث ضرورية من أجل تمهيد طريق البقاء ولن نفرط فيها رغم أننا سنفتقد لأنصارنا خلال هذه المقابلة”، كما لم يبدو مدرب الشبيبة قلقا من مشكل الاسترجاع، على اعتبار أن فريقه لعب لمدة 12 دقيقة أمام العميد في الكأس، في حين لعبت النصرية تسعين دقيقة، وقال:”هذا المشكل لا يقلقني، لدينا الوقت الكافي من أجل الاسترجاع وسنكون جاهزين يوم المباراة..”، علما أن التشكيلة القبائلية ستكون محرومة من خدمات الثنائي رايح وعيبود المصاب، في وقت يسعى فيه زملاء ريال لاستغلال المعنويات المنهارة للاعبي النصرية الذين خرجوا من الكأس بطريقة مهينة أمام اتحاد بلعباس وبرباعية كاملة.

من جهة أخرى، رسمت إدارة الشبيبة تنقلها إلى مدينة لومومباشي الكونغولية على متن رحلة خاصة لشركة الطاسيلي للطيران، وهذا يوم الخميس المقبل تحسبا لإجراء ذهاب الدور الـ16 مكرر من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.