الرئيسية / وطني / العملية ما تزال متواصلة…. القضاء على إرهابي بزيامة منصورية
elmaouid

العملية ما تزال متواصلة…. القضاء على إرهابي بزيامة منصورية

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاع العملياتي لجيجل بالناحية العسكرية الخامسة، صبيحة السبت، من القضاء على إرهابي، إثر عملية بحث وتمشيط بمنطقة مشتة الهدابلة بزيامة منصورية.

وأشارت وزارة الدفاع الوطني، السبت، في بيانها إلى أن هذه العملية التي ما تزال متواصلة مكنت من استرجاع بندقية نصف آلية من نوع سيمونوف وقنبلة يدوية وكمية من الذخيرة.

وفي الجهة الشرقية من الولاية، كانت وحدات من الجيش الوطني الشعبي قد باشرت عمليات تمشيط واسعة على مستوى السلسلة الجبلية الفاصلة بين بلديات العنصر، خيري واد عجول والميلية بولاية جيجل، بعد حادثة ذبح شخص ينحدر من بلدية الميلية يوم الجمعة الماضي بمنطقة بني وجهان بالعنصر ورصد تحركات لعناصر إرهابية على مستوى هذه السلسلة الجبلية وعرة التضاريس.

وحسب التقارير العلمية، أطلقت وحدات تابعة للجيش الوطني الشعبي منذ 24 ساعة عمليات تمشيط واسعة النطاق على مستوى السلسلة الجبلية الواقعة على الحدود بين بلديات العنصر، خيري واد عجول والميلية، وهي السلسلة التي تعتبر أحد المحاور التي تتحرك عليها الجماعات الإرهابية في تواصلها مع بعض المناطق الحدودية مع ولاية سكيكدة، التي شهدت خلال الفترة الماضية العديد من العمليات.