الرئيسية / رياضي / “العميد” بهجوم جديد ومناد ركز على الخط الأمامي

“العميد” بهجوم جديد ومناد ركز على الخط الأمامي

سيدخل فريق مولودية الجزائر في تربص مغلق يوم 25 جوان المقبل بتونس من أجل الاستعداد الجيد للموسم المقبل. هذا، وسيعمل مدرب فريق مولودية الجزائر على تجهيز عناصره جيدا تحسبا للموسم الجديد، من خلال التركيز على الجانب البدني في بداية التحضيرات.

 

ومن المنتظر أن يبرمج مدرب فريق مولودية الجزائر، جمال مناد، حصتين في اليوم خلال تربص تونس، من أجل التركيز على الجانب البدني.

ومن المقرر أن يعرف خط هجوم مولودية الجزائر وجوها جديدة الموسم المقبل، بعد عملية الاستقدامات التي مست هذا الخط بطلب من المدرب جمال مناد، الذي جلب أربعة مهاجمين جدد في انتظار المهاجم الخامس الذي سيلتحق بالفريق.

فبعد زهير زرداب لاعب مولودية بجاية وعنتر جمعوني لاعب جمعية وهران، استقدم “العميد” مهاجمين آخرين وهما حاج بوقاش من فريق اتحاد الحراش وزكريا منصوري من نادي بارادو.

وأمضى بوقاش على عقد لموسمين في النادي العاصمي، بينما وقّع منصوري على عقد إعارة لموسم واحد، بعد أن رفض رئيس نادي بارادو خير الدين زطشي تسريحه نهائيا. ولن تكتفي إدارة العميد بهذا القدر من الاستقدامات، حيث ما تزال تسعى إلى تعزيز صفوف النادي بلاعبين آخرين كمدافع مولودية بجاية ميباراكو وزميله عكاشة حمزاوي.

وركز مناد في استقداماته على الخط الأمامي، بعد ملاحظته لنقص فادح في الهجوم خلال بطولة الموسم الماضي.

وسجل فريق مولودية الجزائر خلال موسم 2015 ـ 2016، 28 هدفا، أي بمعدل أقل من هدف واحد في المباراة، كما أن أحسن هداف للعميد هو المدافع عبد الرحمن حشود صاحب 6 أهداف في البطولة.

هذا السيناريو لا يريد مدرب فريق مولودية الجزائر جمال مناد ـ الذي يخوض تجربته الثانية مع العميد بعد موسم 2013 ـ أن يعيشه مع الفريق، ما جعله يلح على استقدامات في المستوى مثلما صرح به مؤخرا.