الرئيسية / رياضي / العناصر المحلية تباشر تربصها هذا الإثنين بسيدي موسى
elmaouid

العناصر المحلية تباشر تربصها هذا الإثنين بسيدي موسى

الجزائر- يباشر المنتخب الوطني المحلي ابتداء من هذا الإثنين معسكرا إعداديا قصيرا بمركز سيدي موسى تحسبا للمواعيد القادمة التي تنتظرها، وهي فرصة أمام المدرب الجديد للخضر للوقوف على مستوى بعض العناصر المحلية التي لازالت تبحث عن التفاتة لولوج المنتخب الأول الذي يستعد للمشاركة في تصفيات نهائيات كأس العالم التي ستقام دورتها النهائية في روسيا، وسيعرف معسكر سيدي موسى مشاركة بعض الأسماء

للمرة الأولى على غرار سيد علي العمري لاعب وفاق سطيف وزميله في  النادي ذاته إسلام بكير وحارس مولودية بجاية رحماني ومدافع مولودية الجزائر ميباراكو.

 

بلقروي يتماثل للشفاء ويريح راييفاتش

كشفت تقارير صحفية أن الدولي الجزائري هشام بلقروي تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها، حيث من المنتظر أن يندمج في التدريبات الجماعية لناديه الترجي التونسي خلال الأسبوع الجاري.

وكانت الفاف قد سارعت في إرسال اللاعب لمصحة أسبيطار لتلقي العلاج بعدما تعرض لإصابة في المواجهة الأخيرة للمنتخب الوطني أمام نظيره لوزوتو والتي استدعت غيابه لفترة لا تقل عن 3 أسابيع.

وبهذا سيتنفس الناخب الوطني رايفاتش الصعداء خاصة بعد إصابة ماندي حيث سيكون بإمكان اللاعب المشاركة بنسبة كبيرة في المواجهة المقبلة أمام الكاميرون في 09 أكتوبر المقبل بملعب مصطفى تشاكر.