الرئيسية / رياضي / الفاف تبحث عن منافس لـ “الخضر” في سبتمبر المقبل

الفاف تبحث عن منافس لـ “الخضر” في سبتمبر المقبل

بعد إلغاء المباراة الودية التي كانت مرتقبة بين المنتخب الوطني ونظيره الغاني خلال شهر سبتمبر المقبل، ضمن استعداداتهما لبدء تصفيات مونديال روسيا 2018، دخلت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم في اتصالات مع عدد من الاتحاديات من أجل برمجة مقابلة في التاريخ المذكور، ويبدو أن الماليين والسينغاليين الأقرب لمواجهة زملاء رياض محرز.

 

وكان موقع “تايمز أوف إسرائيل” أكد أنّ الجزائر ألغت ودية غانا لأنّها “ترفض استقبال أفراهام الإسرائيلي الجنسية”، في وقت كتبت صحيفة “جيروزاليم بوست”: “المنتخب الجزائري قرر الانسحاب من المباراة لضمان عدم دخول المدرب الإسرائيلي لمنتخب غانا أفراهام غرانت إلى الأراضي الجزائرية”.

وسبق لـ “غرانت” أن درب منتخب الكيان الصهيوني بين عامي 2002 و2006، ويشرف على منتخب “غانا” منذ 27 نوفمبر 2014.

 

بن ناصر جديد روراوة

من جهة أخرى، كشفت مصادر عليمة أنّ تأهيل “إسماعيل بن ناصر” (18 سنة) متوسط الفريق الرديف لنادي “أرسنال” الانجليزي، مع “الخضر” سيترسّم قبل نهاية الشهر الحالي.

ويتجه محيط الخضر لتوجيه دعوة لـ “بن ناصر” ضمن القائمة الموسّعة التي ستعمل لأول مرة مع المدرب الصربي الجديد، كما سيكون بطل إنجلترا لموسم 2015 – 2016 (أقل من 21 عاما) مرشحا للمشاركة ضدّ “ليزوتو، أين يخطط القائمون على المحاربين للدفع بالوجوه الجديدة فضلا عن اللاعبين الذين لم يحظوا بظهور كبير (بن زية، هني، غزال ..) ضدّ التماسيح.

وكان “بن ناصر” زار الجزائر في السابع ماي الأخير بعيدا عن الأضواء، وأعجب بخطاب الرئيس “محمد روراوة”.