الرئيسية / رياضي / “الفاف” تعتزم تكريم محرز ونغيز ينطلق في العمل الجدي

“الفاف” تعتزم تكريم محرز ونغيز ينطلق في العمل الجدي

 كشف مصدر عليم أن “الفاف” تعتزم إقامة حفل صغير، اليوم الخميس، على شرف مهاجم نادي ليستر سيتي رياض محرز المتوج بلقب البطولة الإنجليزية ولقب أحسن لاعب في البريمرليغ.

الحفل سيكون تكريما للاعب على المجهودات الكبيرة التي بذلها هذا الموسم والمستويات التي قدمها مع ناديه وجعلته يصنع الحدث في وسائل الإعلام العالمية وواحدا ممن صنعوا الحدث هذه السنة. 

ويواصل المنتخب الوطني تحضيراته الجدية بسيدي موسى، استعدادا لمواجهة السيشل في 2 جوان المقبل، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون، وصل تعداد “الخضر” إلى 21 لاعبا بعد التحاق غلام منذ يومين وفغولي وهني، عشية أول أمس، بعدما استفادا من ترخيص “الفاف” في انتظار التحاق براهيمي ومحرز ليكتمل التعداد ويصل العدد إلى 23 لاعبا.

وسينطلق العمل الجاد لرفقاء القائد كارل مجاني، اليوم الخميس، أي بعد اكتمال المجموعة بالتحاق كلّ من الجناح الطائر لليستر سيتي رياض محرز وصانع ألعاب بورتو ياسين براهيمي بعدما تلقى الثنائي ترخيصا هو الآخر من الطاقم الفني والاتحادية الجزائرية لكرة القدم، حيث سيسمح وجود كلّ اللاعبين في التربص بشروع المدرب نغيز في تطبيق برنامجه الخاص، ويضع خطته من أجل الإطاحة بمنتخب السيشل وضمان رسميا التأهل إلى “كان” 2017 بالغابون.

لم يجد اللاعبون المحليون على غرار بن دبكة دمو أية صعوبة في الاندماج مع المجموعة، حيث سهل لهم القدامى العملية وهو ما ظهر من خلال المزاح الذي كان يخصصه بودبوز أول أمس في الحصة التجريبية التي جرت أمام أعين الصحفيين لبن دبكة، وهو ما يبين أن آخر الملتحقين من الدوري المحلي بالفريق الوطني الأول قد اندمجا بصفة نهائية في المجموعة في انتظار ملاحظة معالم هذا الاندماج على أرضية الميدان إن تمت الاستعانة بهما في لقاء السيشل الذي ينتظره هذان اللاعبان بشغف.

 

براهيمي سيخضع لفحص طبي في سيدي موسى

وبعدما تعرض لإصابة في نهائي كأس البرتغال أمام براغا والذي أنهاه الأخير لصالحه بضربات الترجيح، حيث عانى لاعب “الخضر” من الآلام لكنه اضطر إلى إنهاء المباريات بسبب إجراء مدربه 3 تغييرات، وهو ما يعني أن براهيمي سيخضع لفحص طبي مباشرة بعد وصوله إلى سيدي موسى لتحديد نوعية الإصابة ومدى قدرته على اللعب أمام السيشل.

ومن المحتمل أن يغيب متوسط ميدان بورتو البرتغالي براهيمي عن مواجهة السيشل في حال تأكدت أن إصابته خطيرة، فلن يغامر به المدرب نغيز في مباراة ستلعب على العشب الاصطناعي، لا سيما أن براهيمي يعتبر من اللاعبين المهمين في المنتخب وسلامته قبل كل شيء.