الرئيسية / رياضي / الفريق ضيع التأهل في لقاء الذهاب….. الساورة تخرج بشرف من المنافسة القارية وزرواطي يتهم التحكيم
elmaouid

الفريق ضيع التأهل في لقاء الذهاب….. الساورة تخرج بشرف من المنافسة القارية وزرواطي يتهم التحكيم

خرج فريق شبيبة الساورة، أول أمس، من الدور الأول لرابطة الأبطال الإفريقية بعد أن اكتفى بالتعادل السلبي أمام نادي إينوغو رانجرس النيجيري بنيجيريا، بعد أن انتهى لقاء الذهاب في بشار بالتعادل هدف لمثله، ليخرج

زملاء بورديم دون هزيمة. وكان نقص الخبرة الإفريقية عاملا مهما في تضييع الشبيبة لتأهل كان في متناولها بالنظر لمجريات المواجهتين.

وكان رئيس شبيبة الساورة، محمد زرواطي، اعترف في تصريحات بعد نهاية اللقاء بأن الخبرة خانت لاعبيه في هذه المواجهة.

وقال رئيس الساورة: “نقص خبرة لاعبينا كان سببا في إقصائنا من هذا الدور، رغم أننا لم نكن بعيدين عن اقتطاع تأشيرة المرور إلى الدور المقبل”، مضيفا “يمكننا القول أننا ضيعنا التأهل في لقاء الذهاب، بالنظر للفرص العديدة التي أتيحت لنا، لكننا لم نستغل ذلك.. اللاعبون أدوا مباراة جيدة في لقاء العودة وقدموا ما لديهم، لكن الحظ لم يكن حليفنا..”، كما اشتكى زرواطي من التحكيم، وقال إنه كان متحيزا وساهم في النتيجة النهائية للمواجهة المزدوجة مع نادي إينوغو رانجرس النيجيري.

وفي سياق ذي صلة، دعا رئيس الشبيبة إلى ضرورة استفادة لاعبيه والفريق من هذه المشاركة الأولى في المنافسة الإفريقية، وقال:”هذه المشاركة مفيدة بالنسبة لنا، وتسمح لنا بالتطلع للعودة للمشاركة الإفريقية في أقرب وقت ممكن..”، وتستعد شبيبة الساورة لمقابلة الجولة الـ21 من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس المقررة السبت المقبل أمام شبيبة القبائل، والتي ستحدد بنسبة كبيرة قدرة ممثل الصحراء على المراهنة على مرتبة مؤهلة إلى المنافسة الإفريقية الموسم المقبل.