الرئيسية / ثقافي / الفنانة ريم غزالي: “مبادئي أبعدت عني الكثير من المنتجين العرب”
elmaouid

الفنانة ريم غزالي: “مبادئي أبعدت عني الكثير من المنتجين العرب”

 قالت المغنية الجزائرية، ريم غزالي “ما زلت متمسكة بمبادئي سواء من حيث قناعاتي أو شكلي أو مضمون الفن الذي أؤديه، ولن أقبل أن أساوم عليها مقابل مال أو جاه أو أي شيء آخر”.

وخلال نزولها، أول أمس، ضيفة على برنامج “رانا هنا” من تقديم الإعلامي، ماسين حامية، على التلفزيون الوطني، قالت غزالي:”أنا مصرة على عدم لبس القصير والمشلح والظهور بلباس محتشم تقيدا بمبادئي واحتراما

لشخصي ولجمهوري رغم أن هذه الشروط التي حددتها لنفسي أبعدت عني اهتمام المنتجين العرب كفنانة، ولكن هذا لا يهمني”.

وأضافت ريم قائلة: “هناك خطوط حمراء لا يجب لأحد أن يتجاوزها حتى وإن كان من محبي والمعجبين بي كأن يسب أو يشعل الفتنة بيني وبين فنان آخر أو بين بلدي وبلد آخر خاصة على الشبكة العنكبوتية، ولهذا أقول لهم فورا، توقفوا عن هذا السلوك  غير الراقي ومن ظلمني فأنا أقول له حسبي الله ونعم الوكيل”.

وأكدت صاحبة أغنية “عمري ابتدا” قائلة: “أنا لم أسع وراء النجومية ولا هي توجهت إليّ، فقد التقينا في منتصف المشوار فأحبتني وأحببتها، وكانت البداية مع حبي للتمثيل والغناء والتقديم ثم برزت هذه الموهبة شيئا فشيئا عبر الأنترنت، لكن للأسف، هذه الأخيرة أفسدت علي الكثير ونغصت علي هذا النجاح”.

كما أردفت ريم غزالي قائلة: “إن الفن وقبول الجمهور نعمة من الله لا تشترى بالمال، وأنا أستغل هذه الفرصة لأشكر جمهوري الذي ساندني وآمن بي وشجعني معنويا، فأنا لا يهمني الدعم المادي بقدر ما يهمني الدعم المعنوي”.