الرئيسية / ثقافي / الفنانون والخيانة.. شيرين أجهضت طفلها وحسن كامي قبّل قدم زوجته
elmaouid

الفنانون والخيانة.. شيرين أجهضت طفلها وحسن كامي قبّل قدم زوجته

النفس البشرية بطبيعتها لا تقبل أن تتعرض للخيانة، وهي فاجعة تقضي على العلاقات الإنسانية بشكل عام، وتدمر الحياة الزوجية، والعديد من الفنانين اعترفوا بارتكابهم للخيانة، وآخرون اعترفوا بتعرضهم للخيانة،

ولكن ردود فعل الطرفين على الواقعة اختلفت باختلاف كون أحدهما الخائن والآخر الضحية.

وهنالك من أهل الفن من قدّم تنازلات كي ينال رضى زوجته، ومنهم من سامح خائنه وتجرّع المرارة بصمت، ومنهم من رد الصاع صاعين، انتقامًا من الفاعل، والنتيحة الحتمية لذلك كانت كوارث عائلية.

 

حسن كامي

الفنان حسن كامي، قال إن “حبه ووفاءه لزوجته الراحلة لا يعد إخلاصًا، لكنه سدادا لجزء بسيط من أفضالها”، موضحًا في لقائه مع برنامج “مساء DMC”، أنها “كانت زوجته، وأمه، وابنته، وصديقته، وكل شيء في حياته”، موضحًا أنه “كتب كل ثروته باسم زوجته، وبعد وفاتها، أعاد أهل زوجته ثروته وكتبوها باسمه”.

 

كريم فهمي

الفنان كريم فهمي، اعترف لأول مرة بتفاصيل خيانته لزوجته في الماضي من خلال الأنترنت، وذلك عبر لقائه في برنامج “تع اشرب شاي” مع الفنانة غادة عادل، قائلًا إنه عندما كان في بداية تعارفه على زوجته، وجد إحدى الفتيات ترسل له رسالة تقول فيها “Hi” على أحد تطبيقات التليفون المحمول، ليجدها فتاة جميلة جدًا مما شجعه على التعرف عليها، فطلب من الفتاة أن تحدثه على تطبيق “BBM”.

وجاءت الصدمة على كريم عندما اكتشف أن الفتاة التي كان يحدثها هي زوجته، وحتى يصلح الأمور بينهما ذهب واعتذر أكثر من مرة حتى تسامحه وتعود إليه بعد أن قطعت علاقتها به، قائلًا: “حفيت على دماغي لحد ما سامحتني ومن وقتها وأنا ماشي تمام”.

 

سمية الألفي

الفنانة الكبيرة سمية الألفي، صرّحت في برنامج “فحص شامل”، مع الإعلامية رغدة شلهوب، بخيانة زوجها السابق الفنان فاروق الفيشاوي لها، إلا أنها تكيفت مع الوضع بسبب حبها له، وتفهمها أنها نقطة ضعف، وتأكدها أيضًا من حبه لها.

 

يزن السيد

الممثل السوري يزن السيد، قال خلال حلوله ضيفًا مع الإعلامي اللبناني تمام بليق، في برنامجه “بلا تشفير” على قناة “الجديد”، إنه خان زوجته سابقا، إلا أنه أكد تلقيه عقابًا من الله بابتعاد زوجته “فلك” وابنه “يعرب” عنه وسفرهما إلى السويد، ودمعت عيناه خلال حديثه عنهما وبدا التأثر عليه واضحًا، ولفت إلى أن غرامه بإحدى النساء عرقل حياته ومسيرته المهنية، ولكنه دفع الثمن على الصعيد العائلي والشخصي، وفاجأ المشاهدين بتقديم اعتذار علني لزوجته على الهواء بعد أخطائه المتعددة معها.

وقال: “نعم خنت زوجتي، لكنني توقفت عن الخيانة”.

 

 

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق، اعترفت بخيانة زوجها السابق محمد فودة، في حوارها مع برنامج “مصارحة حرة”، مع الإعلامية منى عبد الوهاب، حيث قالت إنه خانها مرة واحدة وقد أمسكت به، ولكنهما بعد ذلك تصالحا.

 

شيرين عبد الوهاب

في مارس 2014، اعترفت النجمة شيرين عبد الوهاب، خلال برنامج “الخزنة”، عبر فضائية “دبي”، مع الفنان أمير كرارة، أنها أجهضت جنينها ردًا على خيانة زوجها السابق مدحت الخميسي لها.

وقالت: “أكثر ما أصابني بالمرارة هي الخيانة التي تعرضت لها من قِبل مدحت وتضحيتي بالجنين، ما اعتبره سقطة أدعو الله أن يغفرها لي”.