الرئيسية / ثقافي / الفنان الشاب مصطفى العلي… مات داخل منزله ولم يعلم أحد بوفاته
elmaouid

الفنان الشاب مصطفى العلي… مات داخل منزله ولم يعلم أحد بوفاته

كشفت الفنانة الشابة إنجي خطاب، تفاصيل وفاة الفنان الشاب مصطفى العلي من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، أكدت من خلاله أن “العلي” توفي منذ يومين داخل

منزله ولم يعلم أحد بوفاته إلى بعد أن خرجت رائحة من المنزل.

وكتبت إنجي خطاب في منشورها على فايسبوك: “مصطفى العلي مات من يومين وهو نائم في بيته لوحده ولم يشعر به أحد إلا لما شموا رائحة طالعة من شقته فكسروا الباب ليجدونه ميتا”.

وعلى الرغم من عدم تحقيقه أي شهرة خلال مشواره الفني، إلا أن خبر رحيله حظي باهتمام كبير من الجمهور لوفاته في سن صغير.

ولم يلتفت الكثيرون لأدوار مصطفى العلي التي لعبها في أعماله الدرامية والسينمائية لصغر حجمها من ناحية، وقلة الأعمال التي لعبها في مشواره الفني الذي لم يستكمل بدايته حتى وفاته، ولكن استعراض تلك الأدوار ستجعل عددا كبيرا يتذكر من هو هذا الفنان الشاب الراحل.

شارك مصطفى العلي في أعمال فنية كان أغلبها من الدراما، وبلغ عددها 13 مسلسلا وفيلما، كان آخرها مشاركته كضيف شرف في مسلسل “البارون” للفنان عمرو عبد الجليل.

وجسد مصطفى العلي دور ضابط الشرطة (كمال) في مسلسل “شهادة ميلاد” للفنان طارق لطفي الذي تم عرضه في موسم رمضان 2016، كما جسد دور (عماد) في مسلسل “عيون القلب” مع الفنان ماجد المصري عام 2015، ولعب أيضًا دور “أسامة المحامي” في مسلسل “الإكسلانس” للفنان أحمد عز عام 2014.