الرئيسية / ثقافي / الفنان باجي البحري لـ “الموعد اليومي”: اخترت “الشعبي الخلوي” من أجل التميز عن باقي الفنانين
elmaouid

الفنان باجي البحري لـ “الموعد اليومي”: اخترت “الشعبي الخلوي” من أجل التميز عن باقي الفنانين

في حوار على عجالة خص به “الموعد اليومي”، أكد الفنان باجي البحري في البداية أنه أراد أن يتخصص في النوع الغنائي المعروف “الشعبي الخلوي” لأسباب عدة، أهمها رغبته في إحداث التميز وخلق نوع فني خاص

به، وهذا ما حدث فعلا، يقول باجي البحري، وهذا النوع الفني يحبه العديد من الناس، وهذا ما لمسته من خلال لقائي بالجمهور في مختلف الأماكن خاصة في الحفلات الفنية التي تجمعني به في مناسبات عدة وفي كل مرة يطالبني بالجديد، وخلال هذه السنة أنجزت ألبوما فنيا يحتوي على العديد من الأغاني ذات المواضيع المتنوعة وهي “بدلت عليا، حوت ياكل حوت، حومتي لعزيزة، الزوالي، وأضاف: “هذا الجديد الفني سيرى النور في غضون هذا الأسبوع”.

وعن الفنانين الذين توقفوا عن إصدار الألبومات الغنائية، قال محدثنا:”لكل فنان ظروفه الخاصة التي تتحكم في تسيير مسيرته الفنية، وبدوري أختلف عن هؤلاء كون الفن بالنسبة لي أمارسه كموهبة وليس كمصدر رزق”.

وبخصوص لقاءاته بجمهوره من خلال الحفلات الفنية، قال باجي البحري: “على مدار السنة أحيي عدة حفلات سواء الخاصة بالأعراس أو المرتبطة بمناسبات مختلفة، وقد لمست من خلال هذه اللقاءات أن جمهوري يحبني ويتابع فني بدليل أنه يردد أغانيَ ويطالبني بأخرى لم تكن مبرمجة، وبالتالي ألبي له الطلب في كل مرة.

وفي السياق ذاته، أكد باجي البحري أن العديد من الحفلات الفنية التي يبرمج فيها يحضرها عدد كبير من الجماهير، وهذا دليل على أن الجمهور ما زال يتابع فنانيه ويحضر حفلاتهم ويطالبهم بالجديد عكس ما يشاع.

وعن حصصه الخاصة بالطبخ والذي سبق وأن تحدث عنها لـ “الموعد اليومي” فيما سبق، قال محدثنا: “فعلا، لقد سبق وأن تحدثت عن تحضيري لبرامج تلفزيونية خاصة بالطبخ صورت بتقنيات عالية وما زلت عند وعدي ولم أتخل عن هذا الأمر، فقط لم يحن الوقت بعد لبرمجتها لظروف خاصة منعتني من ذلك”.

حاورته: حورية/ ق