الرئيسية / رياضي / “الفيفا” تؤهل بن ناصر للعب مع “الخضر”

“الفيفا” تؤهل بن ناصر للعب مع “الخضر”

 ضمنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، خدمات الثنائي مهاجم نادي أرسنال الإنجليزي اسماعيل بن ناصر، ومهاجم نادي بوردو الفرنسي آدم وناس، حتى يشاركا رفقة النخبة الوطنية على أن يكون تواجدهما بيد المدرب الوطني الجديد، الصربي ميلوفان راجافيك.

 

وحسب مصادرنا، تلقى روراوة الموافقة من لجنة التأهيل على مستوى الاتحاد الدولي لكرة القدم التي أكدت أن لاعب أرسنال الإنجليزي أصبح لاعبا في المنتخب الجزائري وهو الذي تقمص ألوان المنتخبات الفرنسية لينجح روراوة في خطف اللاعب من أفواه المغاربة. ويعتبر بن ناصر من المواهب الواعدة في سماء الكرة الأوروبية، وتواجده في نادي أرسنال الإنجليزي الذي يدعم المواهب الصاعدة دليل على أن اللاعب لديه مستقبل واعد، وسيشكل إضافة للمنتخب الوطني مستقبلا، في وقت أن المهاجم آدم وناس سيكون أيضا الوجه الجديد في المنتخب الوطني خلال تصفيات كأس العالم القادمة، غير أن موعد انضمام اللاعب للخضر يبقى مبهما.

وفي سياق متصل، علمنا أن اللاعب وناس الذي لم يكن يرد على اتصالات “الفاف” مؤخرا، اتصل بروراوة وطمأنه بخصوص مستقبله مع المنتخب الجزائري.

وبرّر وناس بعد الرد على المكالمات بتواجده في عطلة مع زوجته، وابتعاده عن صخب كرة القدم وضغطها، مؤكدا أنه سيمضي بعد بداية الموسم على وثيقة الالتزام التي سيلتحق بها بالمنتخب الجزائري، ابتداء من شهر سبتمبر المقبل، علما أن “الفاف” كانت غاضبة جدا من وناس في الفترة الأخيرة، وظنت أنه يتلاعب بها لما رفض الرد عليها، لا سيما أن لاعب أرسنال بن ناصر أرسل وثيقته وأُهّل على مستوى “الفيفا”، أما وناس فلم يرسل الوثيقة بعد.