الرئيسية / عالم السيارات / الكشف عن شيفرولية سيلفرادو EV الكهربائية 2024

الكشف عن شيفرولية سيلفرادو EV الكهربائية 2024

كشفت شيفرولية عن سلفرادو EV والمستقلة فعلياً عن بقية سياراتها كسيارة بيك آب كهربائية بالكامل مع _مزيج يكسر الحدود من القدرة والأداء والتنوع_.

تحصل سلفرادو EV على تصميم مميز رشيق ورياضي أكثر نعومة من عائلة سلفرادو التقليدية، مقدمة السيارة _منحوتة لتوجيه الهواء بكفاءة إلى أسفل وجانب الهيكل مما يقلل بشكل كبير من السحب والاضطراب_. ومن المتوقع أن تصبح سلفرادو EV واحدة من أفضل سيارات البيك آب بالحجم الكامل للإنتاج من ناحية الكفاءة الأيروديناميكية. وتتوفر السيارة حصرياً في تكوين الكبينة الثنائية، وتتميز بما بصندوق خلفي يطلق عليه تسويقياً اسم eTrunk، قابل للفتح والإغلاق الكامل، ومقاوم للعوامل الجوية. وتخطط شيفرولية لتقديم مجموعة متنوعة من الملحقات والإضافات لتمكين استعمالات متنوعة للصندوق.

يستمر التصميم اللافت للنظر في المقصورة حيث تحتوي سيلفرادو EV على عدادات رقمية مقاس 11 إنش ونظام معلومات ترفيهي مقاس 17 إنش، يمكننا مشاهدة عجلة قيادة مسطحة. توفر السيارة سقف زجاجي ثابت ومقاعد جلدية بلونين مع لمسات باللون الأحمر مع نظام تدفئة لجميع الركاب. وقالت شيفرولية أن حتى الأشخاص الذين يصل طولهم لـ 183 سنتمتر _سيكونون مرتاحين بغض النظر عن مكان جلوسهم_.

سيوفر الإصدار الأول RST First Edition من سيلفرادو EV نظام دفع كلي ومحركات ثنائية تنتج 664 حصان و1,055 نيوتن-متر، وستوفر السيارة قدرة على التسارع من 0-96 كم/س خلال 4.5 ثانية وستوفر مدى يصل لـ644 كيلومتر بالشحنة الواحدة. وستأتي بأسعار تعادل 105,000 دولار أمريكي .