الرئيسية / رياضي / المدية تحضّر لمواجهة النصرية وسليماني يشدد اللهجة….. بوبكر يواصل الغياب ونحو تسليط عقوبة قاسية على واضح
elmaouid

المدية تحضّر لمواجهة النصرية وسليماني يشدد اللهجة….. بوبكر يواصل الغياب ونحو تسليط عقوبة قاسية على واضح

استأنفت تشكيلة أولمبي المدية تدريباتها، الثلاثاء، بملعب إمام الياس، تحضيرا للقاء القادم الذي ينتظر الفريق السبت المقبل بملعب 20 أوت أمام نصر حسين داي، وهو اللقاء الذي يراهن عليه كثيرا المدرب سيد أحمد

سليماني من أجل تحقيق نتيجة إيجابية من أجل العودة للسكة الصحيحة، وعليه فقد أصر الأخير على ضرورة حضور الجميع وأكد أنه لن يقبل أي غياب غير مبرر.

هذا، ومن المنتظر أن تعرف الحصة غياب المدافع عماد بوبكر بداعي الإصابة التي تهدد مشاركته أمام النصرية السبت القادم. للعلم، فإن بوبكر كان قد تعرض لإصابة خلال لقاء اتحاد العاصمة بعد تدخل عنيف من المهاجم غيزلان اضطر من خلاله مغادرة أرضية الميدان، ويسعى الطاقم الطبي لتجهيزه للقاء النصرية.

إلى ذلك، لم يمر التصرف الذي قام به اللاعب واضح، في اللقاء الأخير مرور الكرام على الإدارة، التي توعدت اللاعب بعقوبات جد قاسية، وبالعودة إلى تفاصيل الحادثة فإنه ومباشرة بعد توقيع الاتحاد للهدف الثالث، استدعى المدرب سليماني اللاعب واضح من أجل إقحامه مكان زميله بوشيبة، لكن سليماني تراجع بعدها عن إقحامه وفضل عليه غلاب، ما جعل اللاعب يمزق ورقة التغيير ويرميها في وجه المدرب، وسليماني يثور وكادت بعدها أن تصل الأمور إلى ما لا يحمد عقباه لولا تدخل الطاقم الفني. للعلم، فإن اللاعب سيمثل أمام مجلس التأديب للفصل في نوعية العقوبة التي ستسلط عليه.