الرئيسية / وطني / المديرية العامة تؤكد أنها ستعلم الشباب بالتوظيف عبر القنوات الرسمية… صفحات مزورة روجت لمسابقة توظيف في الحماية المدنية
elmaouid

المديرية العامة تؤكد أنها ستعلم الشباب بالتوظيف عبر القنوات الرسمية… صفحات مزورة روجت لمسابقة توظيف في الحماية المدنية

الجزائر -نفت المديرية العامة للحماية المدنية أن تكون قد فتحت مسابقة للتوظيف في سلكها، معتبرة أن كل ما تم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي من طرف صفحات مزورة هي مجرد إشاعات.

وقالت المديرية في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على الفايسبوك “لقد تم نشر على بعض صفحات التواصل الإجتماعي غير الرسمية بأن المديرية العامة للحماية المدنية قد فتحت مسابقة التوظيف بسلك الحماية المدنية، وعلى هذا الأساس، فإن المديرية العامة للحماية المدنية تنفي وتكذب هذه الشائعات التي نشرت.

وأكدت مصالح الحماية المدنية أنها تعلم الشباب الذي يريد الالتحاق بسلك الحماية المدنية أنه في حالة فتح مسابقة التوظيف، فإنه سوف يتم نشر شروط ومواعيد المسابقة على الصفحات الرسمية للمديرية العامة للحماية المدنية.

وكانت صفحات قد نشرت سابقا معلومات مفادها أن مديرية الحماية المدنية فتحت مسابقة للتوظيف تضم 3215 منصبا تخص المترشحين الذين يتراوح سنهم بين 19 و30 سنة، وزعمت الصفحات أن المديرية العامة حددت تاريخ التسجيل بداية من 28 أوت الجاري ويكون منهم رجال ونساء وذلك حسب المستوى الدراسي “عون حماية مدنية”، “ملازم أول” و”طبيب ملازم” وملازم.