الرئيسية / رياضي / المنتخب الأولمبي العراقي يوم 3 جويلية بالجزائر

المنتخب الأولمبي العراقي يوم 3 جويلية بالجزائر

سيحل منتخب العراق الأولمبي بالجزائر يوم الثالث من جويلية المقبل لمواجهة زملاء زين الدين فرحات، في إطار تحضيرات الفريقين لدورة كرة القدم للألعاب الأولمبية المقررة في ريو دي جانيرو في النصف الأول من شهر أوت المقبل. وأكد فالح موسى رئيس لجنة المنتخبات العراقية، أن الاتحاد العراقي قد حدد البرنامج العام لإعداد المنتخب الأولمبي لبلاد الرافدين لنهائيات أولمبياد ريو دي جانيرو، مؤكدا أن المعسكر يتضمن مباريات مع

الجزائر ومعسكر تدريبي في إسبانيا. وتابع موسى أن “البرنامج يتضمن أيضا المغادرة إلى الجزائر في الـ3 من جويلية المقبل لخوض مباراتين ضد المنتخب الوطني الأولمبي الجزائري يومي 13 و17 من نفس الشهر.

وفي سياق متصل، من المنتظر أن يواجه المنتخب الجزائري العراق يوم 13 جويلية بملعب 5 جويلية الأولمبي على أن يلعب اللقاء الثاني في تشاكر بالبليدة.

وقد تكفلت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بكل المصاريف الخاصة بفترة إقامة المنتخب العراقي الشقيق الذي سيكون ضيفا على الجزائر بعدما وجهت الفاف الدعوة لمنتخب بلاد الرافدين الأولمبي من أجل إقامة معسكر في الجزائر يستمر إلى غاية 19 جويلية المقبل. وسيحضر المنتخب العراقي في الجزائر لمدة لا تقل عن 15 يوما في مركز سيدي موسى، وستكون المواجهتان والتربص عبارة عن هبة للمنتخب الجزائري الذي أراد أن يقدم هدية للعراقيين الذين يعانون في بلدهم من لااستقرار أمني قد يهدد تحضيرات منتخب بلادهم للأولمبياد.