الرئيسية / رياضي / المنتخب الأولمبي دون ستة لاعبين أمام البرتغال
elmaouid

المنتخب الأولمبي دون ستة لاعبين أمام البرتغال

سيكون المنتخب الوطني الاولمبي لكرة  القدم، محروما من ستة أسماء أساسية في المباراة الاخيرة التي سيخوضها رفقاء بونجاح هذا الأربعاء، في الدور الثالث من منافسات الألعاب الاولمبية بمدينة ريو البرازيلية.

وقد شملت قائمة الأسماء التي ستكون محرومة من مواجهة البرتغال الأخيرة، كلا من الحارس صالحي الذي لم يشارك في أية مباراة في هذه الدورة العالمية  بسبب الإصابة، بالاضافة إلى كل من رشيد آيت عثمان ورياض

كنيش وعبد القادر صالحي للسبب ذاته، إضافة إلى أيوب عبد اللاوي وهاريس بلقبلة وعبد الغني دمو بسبب العقوبة.

وفي السياق ذاته، سيكون المدرب السويسري، بيار أندري شورمان، مطالبا بايجاد التوليفة المناسبة من دكة البدلاء، من أجل تقديم مباراة في المستوى وتحقيق  النقاط الثلاث، لحفظ ماء الوجه بعد خروج المنتخب من هذه الدورة بهزيمتين متتاليتين أمام كل من هندوراس والأرجنتين.

وكان لاعبو المنتخب الاولمبي غادروا صبيحة الإثنين القرية الاولمبية متجهين إلى مدينة بيلو هوريزونتي لاجراء المباراة الثالثة امام البرتغال حيث برمج الناخب الوطني السويسري بيار أندري شورمان حصتين تدريبيتين .

هذا وسيعود المنتخب الاولمبي هذا الاربعاء من البرازيل مباشرة بعد مباراته الثالثة والاخيرة. وقامت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بكل إجراءات السفر وسيحل الفريق بالجزائر مرورا بلشبونة (البرتغال).