الرئيسية / رياضي / المنتخب الوطني لكرة القدم… اغلاق ملف رونار
elmaouid

المنتخب الوطني لكرة القدم… اغلاق ملف رونار

أوضح التقني الفرنسي هرفي رونار، الذي اعتبر بإلحاح كالخليفة المحتمل لرابح ماجر، على رأس الفريق الوطني لكرة القدم، والذي يشرف حاليا على منتخب المغرب بأنه ليس مستعدا للإشراف على منتخب إفريقي آخر

مهما كان نوعه.

وكتب رونار الذي كان ضمن قائمة المدربين التي ضبطتها الفاف، على حسابه الرسمي تويتر قائلا: “هناك بعض الأشخاص تطرقوا لمستقبلي في الوسائل الإعلامية مثيرين الشكوك لدى المغربيين، حتى وإن كان من الأسبق لأوانه معرفة مستقبلي.

الشيء المؤكد هو أنه احتراما للمغرب وكل المغربيين، لن أرحل لأي بلد إفريقي آخر مهما كان نوعه”.

وكانت الاتحادية الجزائري لكرة القدم قد أعلنت يوم 24 جوان الماضي عن قرارها التخلي عن رابح ماجر الذي سجل أربع هزائم متتالية في مباريات ودية كانت آخرها ضد البرتغال (0-3) بلشبونة.

ويأتي رد رونار، المدرب السابق لاتحاد الجزائر عام 2011 ليبعد مرشحا قويا لتولي العارضة الفنية للخضر كان وشيكا حسب الصحافة الوطنية.

وأكد خير الدين زطشي رئيس الهيئة الكروية الجزائرية، أن هوية المدرب الوطني الجديد ستعرف نهاية شهر جويلية الجاري. وسيكون للمدرب الجديد مهمة تحضير الخرجة المقبلة للتشكيلة الوطنية في شهر سبتمبر المقبل ببانجول أمام غامبيا لحساب اليوم الثاني (المجموعة الرابعة) لتصفيات كأس إفريقيا للأمم – 2019 المقررة مرحلتها النهائية في الكاميرون.