الرئيسية / وطني / الموقع الإلكتروني “طريقي” يدخل حيز الخدمة الأحد المقبل

الموقع الإلكتروني “طريقي” يدخل حيز الخدمة الأحد المقبل

سيدخل موقع الإنترنيت “طريقي” الذي أطلقته قيادة الدرك الوطني لإعلام المواطنين عن حالة الطرقات حيز الخدمة  الأحد المقبل، بحسب ما صرح به  قائد المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بباتنة المقدم  عبد القادر صداق.

وأضاف المقدم صداق في تصريح لـ”وأج” على هامش “الأيام المفتوحة” على الدرك الوطني بدار الثقافة محمد العيد آل خليفة، بأن هذا الموقع يستطيع من خلاله مستغل الطريق عبر الوطن معرفة مساره والاطلاع على حالة الطرقات على غرار الكثافة المرورية أو وجود أشغال أو الحالة الجوية حيث تقوم الوحدات القاعدية للدرك الوطني بتزويد قاعدة بيانات هذا النظام بالمعلومات اللازمة في الحين.

وقد حضر افتتاح هذه التظاهرة التي تدوم 3 أيام القائد الجهوي للدرك الوطني بقسنطينة العميد عبد الكريم بعيبن وكذا والي الولاية محمد سلاماني وممثلو السلطات المدنية والعسكرية، حيث اطلع الحضور على مختلف الأجنحة التي بينت التطور الذي بلغته وحدات الدرك الوطني  لاسيما من حيث استخدام التكنولوجيات الحديثة في مكافحة الجريمة والمحافظة على سلامة وممتلكات المواطنين.

وأبرز بالمناسبة قائد المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بباتنة بأن هذه المبادرة التي تحمل شعار “الدرك الوطني معكم أينما كنتم وحيثما وجدتم” تهدف إلى تحقيق تقارب أكثر بين وحدات الدرك الوطني والمواطن.