الرئيسية / ثقافي / النجمة المعتزلة حنان الترك تعود إلى الأضواء
elmaouid

النجمة المعتزلة حنان الترك تعود إلى الأضواء

وافقت النجمة المصرية المعتزلة حنان ترك على العودة إلى الأضواء، بعد سنوات طويلة من الغياب لأسباب دينية وسياسية، ومنحت موافقتها على الانضمام إلى عضوية لجنة تحكيم جائزة برنامج “قمرة” للإحسان الإعلامي، الذي يقدمه الإعلامي السعودي أحمد الشقيري. وستظهر حنان للمرة الأولى في حفل عام يوم 30 سبتمبر الجاري في قاعة الشيخ راشد في إمارة دبي، بعد احتجاب طال خمس سنوات كاملة.

وبحسب مجلة “سيدتي”، ستشارك الترك عدداً كبيراً من نجوم الفن العربي عضوية لجنة التحكيم ومنهم المخرج حاتم علي، الكاتب السعودي تركي الدخيل، الإعلامية منى أبو سليمان، المطرب ماهر زين، وتقتصر مهمة لجنة التحكيم على مشاهدة فيديوهات قصيرة أرسلها المشاهدون من العالم العربي لا تتعدى مدتها الزمنية ثلاث دقائق وتضمن قيما إنسانية وأفكاراً مبتكرة، واختيار الفيلم الأفضل منها.

يذكر أنّ حنان رزقت مؤخراً بطفلها الخامس، كما تعاني مع أطفالها الأكبر من محنة اتهام زوجها السابق رجل الأعمال خالد خطاب بقضية أخلاقية، وبالوقت نفسه باتت خارج دائرة الضوء في مصر بعد اتهام زوجها الرابع والأخير محمود مالك بالارتباط بجماعة محظورة تحرّض على العنف، ولم تشارك إلا بحملة إغاثة إسلامية لدعم أطفال غزة.