الرئيسية / رياضي / النسر الأسود مصر على التحليق عاليا في مواجهة السبت

النسر الأسود مصر على التحليق عاليا في مواجهة السبت

بدأ الموسم الكروي 2016-2017 مبكرا بالنسبة لوفاق سطيف الذي يستقبل نادي ماميلودي سوندونز الجنوب الإفريقي السبت بملعب 8 ماي 45 بسطيف على الساعة 22.15 لحساب الجولة الأولى لمرحلة المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا للأندية لكرة القدم.

 

وأفصح ممثلو الهضاب العليا عن طموحاتهم في كأس رابطة أبطال إفريقيا مثلما تؤكده تحضيراتهم التي استفادوا منها -بحسب مدربهم الجديد عبد القادر عمراني- وتمثلت هذه الإستراتيجية في تقسيم التعداد على مجموعتين، تضم الأولى اللاعبين الذين أنهوا منافسة الرابطة الأولى، بينما تضم الثانية اللاعبين المتأهلين للمنافسة الإفريقية والذين استفادوا من راحة من أجل خوض المرحلة التحضيرية للمباريات القارية والبطولة الوطنية في أحسن الظروف.

وعرف فريق “النسر الأسود” قدوم المدرب الجديد منذ أسبوعين قادما إليه من مولودية بجاية التي نجح في تأهيلها لمرحلة المجموعات لكأس الكنفيديرالية.

ويعول وفاق سطيف المتوج باللقب القاري لنسخة 2014 على تحقيق الفوز في خرجته الأولى لمرحلة المجموعات والذي قد يضعه في السكة الصحيحة قبل التنقل إلى القاهرة لمواجهة الزمالك المصري يوم 29 جوان الجاري لحساب الجولة الثانية للمجموعة التي تضم أيضا نادي أنييمبا النيجيري.