الرئيسية / التكنولوجيا / سامسونغ تطلق حاسب Notebook 7 Spin المتحول

سامسونغ تطلق حاسب Notebook 7 Spin المتحول

 Notebook 7 Spin هو أحدث إصدارات سامسونغ من الحاسبات المتحولة 2 في 1 التي تنطلق إلى الأسواق في السادس والعشرين من شهر يونيو في ثلاث نماذج تبدأ بسعر 799 دولار

 

مازالت شركة سامسونغ تقدم إصدارات مميزة من الحاسبات المتحولة في أسواق الولايات المتحدة، بعد أن فقدت مؤخراً موقعها في أسواق أوربا واستراليا، وخط انتاجها من حاسبات Notebook 7 Spin هو أحدث الحاسبات التي تصل إلى منافذ البيع على شبكة الأنترنت في الفترة القادمة.

ويمكن لحاسب 7 Spin المتحول من سامسونغ الانحناء بزاوية 360 درجة لوضع الجهاز اللوحي، وهو ما تشير إليه Spin، حيث تقدم العملاق الكوري ثلاث نماذج من الحاسب، يأتي النموذج الأول فيها مع حجم شاشة 13.3 أنش، بينما يتوافق نموذجين في حجم الشاشة 15.6 أنش مع مواصفات أعلى.

كما يأتي حاسب Notebook 7 Spin بحجم 13.3 أنش بسعر دولار 799، بينما تقدم النموذج الأعلى بحجم شاشة 15.6 أنش بسعر 999 دولار ، إلى سعر 1999 دولار لأعلى نموذج في حاسبات Notebook 7 Spin.

وتستهدف سامسونج بحاسبها المتحول  Notebook 7 Spin المستخدمين من محبي الوسائط، لذا تدعم الحاسب بوضع HDR للفيديو، الذي يضمن تجربة عرض أفضل وأكثر اشراقاً، مع أعلى تدرج للألوان لتجربة غامرة في عرض الفيديو.

أيضاً تأتي نماذج الحاسب الثلاثة مع شاشة Full HD بدقة وضوح 1920 في 1080 بيكسل، بينما يختلف النماذج الثلاثة في الذاكرة العشوائية، وبعض الاختلافات في بطاقة معالج الرسوميات والتخزين كما يظهر في الجدول.

وتدعم سامسونغ الحاسبات الثلاثة بتقنية الشحن السريع، حيث يمكن لفترة شحن 20 دقيقة أن تدعم عمر شحن في الحاسب يصل إلى ساعتين، بينما يصل الحاسب بحجم شاشة 15.6 أنش إلى شحن كامل في 90 دقيقة فقط، 100دقيقة لشحن كامل لحاسب Notebook 7 Spin للنموذج بحجم 13.3 أنش.

وفي التخزين تقدم سامسونغ سعة 1 تيرابايت كقاعدة أساسية للثلاث نماذج، كما يدعم الحاسبات المميزة بحجم 15.6 أنش منفذ LAN، ومنفذ USB C في النماذج الثلاثة، إلى جانب اثنان من منافذ  USB 2.0، وأخر USB 3.0، كما يعد حاسب  Notebook 7 Spin أحد الحاسبات المحمولة الضخمة بوزن يصل إلى 2.25كجم وذلك إذا ما قورن بإصدار سامسونغ السابق Notebook 9، ومن المقرر أن يتوفر الحاسب في متجر سامسونغ و Best Buy على شبكة الأنترنت في السادس والعشرين من شهر يونيو.