الرئيسية / رياضي / اوزيل يحسم موقفه من الرحيل عن أرسنال ويؤكد: جئت هنا بسبب فينغر
elmaouid

اوزيل يحسم موقفه من الرحيل عن أرسنال ويؤكد: جئت هنا بسبب فينغر

كشف اللاعب الألماني مسعود أوزيل، عن تفضيله للبقاء مع أرسنال لفترة أطول، مؤكدا على قدرة النادي الانجليزي في الفوز بالبطولات رغم التعثرات الأخيرة.

وأثيرت العديد من التكهنات حول مستقبل صانع الألعاب الألماني طوال الفترة الماضية، مع تبقي عام على عقده مع المدفعجية، واقترابه من مغادرة النادي بعد الخروج من معظم البطولات.

وفي حوار مطول لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية قال اوزيل: “لدي عام متبقي على عقدي مع النادي، لذلك أتمنى البقاء والفوز برابطة الأبطال والدوري الإنجليزي، وأثق كثيرا في قدرة النادي على تحقيق ذلك”.

وأضاف:”لا يمكنك التشكيك في قدرتنا على الفوز بالبطولات في المستقبل لأننا لم نفز بها حتى الآن، ربما كل ما نحتاجه هو المزيد من القوة والاستمرارية طوال الموسم للنهوض بالفريق”.

وتابع: “القرار يعود لإدارة النادي والمدرب في النهاية، الذي يعلم جيدا ما يحتاجه الفريق خاصة وأننا لا نظهر مثل بايرن ميونيخ وريال مدريد بدوري الأبطال لذلك نحتاج لتدعيم صفوفنا”.

أما عن أرسن فينغر:”رحلت عن ريال مدريد وجئت أرسنال بسببه لأنني أخبرته أنه خياري الأول، لذلك نظل متفاهمين بشكل كبير وأتمنى استمرار الأمور كما هي في المستقبل”.

وتابع: “أثق في فينغر لأنه من أفضل المدربين في العالم على مدار سنوات طويلة وبقى هنا 20 عاما وساعد أرسنال ليكون مكانته الحالية، لذلك يجب أن يحصل على احترام أكبر”.

وعن حياته كمسلم وأداء فريضة العمرة بمكة المكرمة، قال: “كشخص مسلم يجب عليك الذهاب هناك وأرغب في تكرارها مرة أخرى، وقمت بنشر صورتي بمكة بناء على طلب الجماهير دون قصد استفزاز أحد”.

 

مورينيو يخطط لضمه

من جهة أخرى، يخطط مدرب مانشستر يونايتد، جوزي مورينيو، للحصول على خدمات أوزيل، حسب ما ذكرته صحيفة “ميرور” البريطانية.

وشعر مورينيو بالغضب عندما تخلى ريال مدريد عن خدمات أوزيل رغم تمسكه باللاعب، في وقت أكدت فيه الإدارة أن العرض المقدم من أرسنال، وقيمته 42.5 مليون جنيه إسترليني، كان مغريا ويصعب مقاومته.

وأي عرض مقدم من مانشستر يونايتد لأوزيل سيثير استياء جمهور أرسنال، خصوصا بعدما استغنى النادي اللندني عن روبن فان بيرسي العام 2012، ليقود الأخير يونايتد لإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في العام التالي.