الرئيسية / رياضي / بادو الزاكي يشيد بالشعب الجزائري ويشدد: لم أتلق أي عرض لتدريب “الخضر”
elmaouid

بادو الزاكي يشيد بالشعب الجزائري ويشدد: لم أتلق أي عرض لتدريب “الخضر”

أثنى مدرب شباب بلوزداد بادو زاكي في تصريحات خص بها موقع “اليوم 24” المغربي، على الاستقبال الذي حظي به منذ اليوم الأول الذي نزل فيه بالجزائر، مشيرا إلى أن الشعب الجزائري مضياف ويكنّ كل التقدير للمغرب.

وقال قائد “أسود الأطلس” الأسبق: “أحمد الله أنني حظيت بحفاوة الاستقبال بالجزائر، فأينما حللت هنا إلا وأصادف ترحيبا كبيرا من طرف الجزائريين، الذين يكنون كل الاحترام والحب للشعب المغربي. ودعني أقول لك، بأن ما يسمع في الإعلام عن تشنجات بين الشعبين المغربي والجزائري لا أساس له من الصحة، فجذور الحب بين الشعبين المغربي والجزائري عميقة للغاية، الرياضة تصلح ما تفسده دوما السياسة. شخصيا، أتذكر كل الجزائريين من أسماء وازنة مرت في الدوري المغربي، كاللاعبين الشريف الوزاني ودريد ورحيم، بالإضافة إلى المدربين الأكفاء كرابح سعدان وايغيل وعز الدين آيت جودي أو عبد الحق بن شيخة، وكلهم يعشقون المغرب، وشرفوا بلدهم خلال مرورهم به، بل وخلفوا انطباعا إيجابيا للغاية عن الشعب الجزائري ككل. هذا ما أسعى إليه أيضا من جانبي هنا بالدوري الجزائري، وما قيل إشاعات”.

وعاد بادو زاكي حسب موقع “الميدان” للحديث عن الأخبار التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام المغربية، عن إمكانية تنقله رفقة الخضر للغابون بطلب من رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة، مشيرا إلى أن الأمر لا يعدو كونه إشاعات لا صحة لها “أولا هذه لم تكن أخبارا، وأتحدى أيا كان يقول بأنه خرج شيء رسمي هنا في الجزائر بخصوص هذا الموضوع. إنها فقط إشاعات يهدف من ورائها أصحاب بعض المواقع الإلكترونية إلى الزيادة في عدد زوارهم”.

ولأذهب بعيدا في النقاش، فهناك من قال بأن الزاكي صار قريبا من تدريب المنتخب الجزائري، لا، أبدا ليس من شيمي أن أشوش على عمل مدرب ما أينما كان، لأنه يبقى زميلا في المهنة. لم يكن هناك أي حديث مع أي مسؤول جزائري حول موضوع تدريب المنتخب الجزائري، ولا حول حضوري إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم بدعوة من أي كان”.