الرئيسية / وطني / بالإضافة إلى توقيف 03 عناصر دعم بكل من وهران وسيدي بلعباس…. تدمير 05 مخابئ للإرهابيين بعدة مناطق من الوطن
elmaouid

بالإضافة إلى توقيف 03 عناصر دعم بكل من وهران وسيدي بلعباس…. تدمير 05 مخابئ للإرهابيين بعدة مناطق من الوطن

الجزائر- أفاد بيان لوزارة الدفاع، السبت، أن مفارز للجيش الوطني الشعبي تمكنت من تدمير 5 مخابئ للإرهابيين بكل من عين الدفلى، تيزي وزو وبرج بوعريريج، فيما أوقف عناصر الدرك الوطني ثلاثة عناصر دعم للإرهاب غرب الوطن.

و جاء في البيان أنه “في إطار مكافحة الإرهاب، دمرت مفارز للجيش الوطني الشعبي، يوم 17 مارس 2017 بكل من عين الدفلى وتيزي وزو/ ن.ع.1 وبرج بوعريريج/ ن.ع.5، خمسة (05) مخابئ للإرهابيين، فيما أوقف عناصر الدرك الوطني ثلاثة (03) عناصر دعم للجماعات الإرهابية بوهران وسيدي بلعباس/ ن.ع.2”.

وأضاف  المصدر نفسه “وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقف عناصر الدرك الوطني وحراس الحدود بكل من سيدي بلعباس وتلمسان/ ن.ع.2، ثلاثة (03) تجار مخدرات وحجزوا كمية من الكيف المعالج تقدر بـ (103,25) كيلوغرام”.

من جهة أخرى “أحبط حراس الحدود بكل من سوق أهراس وتبسة والطارف/ ن.ع.5، محاولات تهريب كميات كبيرة من الوقود تُقدر بـ (20708) لتر، في حين تم توقيف (15) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من بشار وورڤلة وتلمسان”، يضيف البيان.