الرئيسية / وطني / بالإضافة إلى قذيفتين ومدفع تقليدي الصنع بولاية بومرداس…. تدمير ستة مخابئ للإرهابيين بالبويرة
elmaouid

بالإضافة إلى قذيفتين ومدفع تقليدي الصنع بولاية بومرداس…. تدمير ستة مخابئ للإرهابيين بالبويرة

الجزائر- تمكنت مفارز للجيش الوطني الشعبي، السبت، بولاية البويرة، من تدمير ستة مخابئ للإرهابيين وكذا قذيفتين ومدفع تقليدي الصنع بولاية بومرداس، وذلك بحسب ما جاء، الأحد، في بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح  المصدر ذاته أنه “في إطار مكافحة الإرهاب، دمرت مفارز للجيش الوطني الشعبي، يوم 18 فيفري 2017، ستة (06)  مخابئ للإرهابيين بولاية البويرة بالناحية العسكرية الأولى بالإضافة إلى قذيفتين ومدفع تقليدي الصنع ببومرداس.

وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي وعناصرالدرك الوطني بولاية وهران بالناحية العسكرية الثانية ثمانية (08) تجار مخدرات، فيما حجزت كيلوغرام من الكوكايين، بالإضافة إلى ضبط ثلاثة (03) مهربين على متن شاحنتين محملتين بـ8535 وحدة من مختلف المشروبات بكل من الوادي وورڤلة بالناحية العسكرية الرابعة.

من جهة أخرى، أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي بتمنراست وعين قزام بالناحية العسكرية السادسة ثمانية (08) مهربين، فيما حجزت شاحنة وست (06) مركبات وستة (06) أجهزة كشف عن المعادن، في حين تم توقيف 53 مهاجرا غير شرعي من جنسيات إفريقية مختلفة بكل من تمنراست وتلمسان وبشار وأدرار”. كما أحبطت وحدات من حراس الشواطئ بعنابة (الناحية العسكرية الخامسة) “محاولات هجرة غير شرعية لـ36 شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع”.