الرئيسية / وطني / بالإضافة إلى مدفع و03 قنابل تقليدية الصنع…. كشف وتدمير 20 مخبأ للإرهابيين بولاية عين الدفلى
elmaouid

بالإضافة إلى مدفع و03 قنابل تقليدية الصنع…. كشف وتدمير 20 مخبأ للإرهابيين بولاية عين الدفلى

الجزائر- تمكنت مفرزة تابعة للجيش الوطني الشعبي، السبت، من كشف وتدمير 20 مخبأ للإرهابيين ومدفعا و03 قنابل تقليدية الصنع بولاية عين الدفلى بالناحية العسكرية الأولى،  بحسب ما جاء، أمس الأحد، في بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح  البيان، أنه “في إطار مكافحة الإرهاب، كشفت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، يوم 07 جانفي 2017، (20) مخبأ للإرهابيين ومدفعا و(03) قنابل تقليدية الصنع بعين الدفلى/ن.ع.1”.

من جهة أخرى، وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بولاية بشار بالناحية العسكرية الثالثة، تاجر مخدرات كان على متن مركبة رباعية الدفع مُحملة بـأربعة (04) قناطير من الكيف المعالج. كما ضبط عناصر الدرك الوطني بولاية تلمسان بالناحية العسكرية الثانية كمية أخرى تُقدر بـ(46,4) كيلوغراما.

كما أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من تمنراست وبرج باجي مختار وعين قزام بالناحية العسكرية السادسة، (11) مهربا وضبطت (03) مركبات رباعية الدفع ومعدات تفجير و(05) أجهزة كشف عن المعادن ومطرقتي (02) ضغط و(1500) لتر من الوقود، في حين تم توقيف (23) مهاجرا غير شرعي من جنسيات إفريقية مختلفة بولاية ورڤلة بالناحية العسكرية الرابعة وتلمسان وغليزان بالناحية العسكرية الثانية.