الرئيسية / رياضي / بدلا من ملعب ميلود هدفي بوهران.. المحليون يخوضون وديتهم أمام غانا بملعب براقي

بدلا من ملعب ميلود هدفي بوهران.. المحليون يخوضون وديتهم أمام غانا بملعب براقي

أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف)، عن إجراء اللقاء الودي التحضيري الذي سيجمع المنتخب الوطني المحلي بنظيره الغاني، يوم السبت 7 جانفي على (20.00) بملعب براقي (الجزائر العاصمة) بدلا من ملعب ميلود هدفي بوهران، في إطار الاستعدادات لنهائيات بطولة إفريقيا للمحليين المقررة بالجزائر في الفترة الممتدة من 13 جانفي إلى 4 فيفري.

وجاء في بيان الفاف، أن اللقاء الودي بين الجزائر وغانا، المقرر يوم السبت 7 جانفي (20.00)، في إطار التحضيرات للبطولة الإفريقية-2022، سيجرى بملعب براقي.

وأضاف البيان أن المباراة كانت مقررة بملعب ميلود هدفي بوهران، قبل أن تتم إعادة برمجتها بالملعب الجديد بالعاصمة، وهذا ما يسعد لاعبي المدرب الوطني مجيد بوقرة وأنصار “الخضر” المتعطشين لاكتشاف هذه الجوهرة الجديدة.

وكان رئيس اللجنة المنظمة المحلية للمنافسة القارية، رشيد أوكالي، قد صرح قبل أيام، أن هذه المباراة الودية لا يمكن تنظيمها بملعب براقي لسبب واحد وهو عدم اعتماده بعد من قبل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف).

وستكون هذه المقابلة هي الأولى التي يحتضنها الملعب الجديد ببراقي، قبل انطلاق “شان-2022″، حيث ستجرى فيه مباريات المجموعة الأولى والتي تضم كل من الجزائر (البلد المنظم)، ليبيا، الموزمبيق وإثيوبيا.

يذكر أن المنتخب الجزائري للمحليين تحت قيادة المدرب مجيد بوقرة لم يسجل أي فوز في اللقاءات الثلاثة الودية الأخيرة، حيث تعادل أمام موريتانيا (0-0) والسنغال (2-2) في 14 و17 ديسمبر بعنابة مقابل خسارة أمام الكويت (1-0) بمدينة دبي في نوفمبر الفارط.

وكان المقرر أن تجرى هذه المواجهة الودية بملعب -ميلود هدفي- بوهران، إلا أنها تقررت في آخر المطاف بملعب براقي بالعاصمة.

ع.ب