الرئيسية / ثقافي / براد بيت يخضع للتحقيق بتهمة إساءة معاملة أطفاله
elmaouid

براد بيت يخضع للتحقيق بتهمة إساءة معاملة أطفاله

 بدأت الأمور بين الممثل والمخرج الأمريكي براد بيت وزوجته مندوبة الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين أنجلينا جولي تأخذ منحىً قضائياً بعد أن تدخلت الشرطة للتحقيق مع النجم بتهمة الإساءة لأطفاله.

فقد خضع النجم البالغ من العمر 52 عاماً للتحقيق من قبل السلطات الحكومية بتهمة الإساءة اللفظية والجسدية تجاه أطفاله.

وذكرت وسائل إعلام عالمية أن براد كان قد فقد أعصابه بعد أن تناول كمية كبيرة من الكحول جعلته ثملاً للغاية أثناء رحلة بطائرة خاصة يوم الأحد المنصرم، فأخذ يصرخ بوجه أولاده ويعاملهم معاملة سيئة.

وعلى ذلك تقدمت زوجته النجمة البالغة من العمر 40 عاماً بطلب الطلاق في اليوم التالي.

ومن المتوقع أن ترسل الجهات الحكومية مشرفين وأخصائيين للتحدث مع الأطفال في موضوع إساءة والدهم لهم.

وفي الوقت عينه، نفى مصدر مقرب من الممثل أن يكون ارتكب أي إساءة تجاه أطفاله، مؤكداً أن براد حاول إنقاذ زواجه بعرضه الذهاب للعلاج من تعاطي الكحول والمخدرات.

ويبدو أن النجم براد بيت يريد من أنجلينا جولي منحه فرصة ثانية قائلاً :”هي مجنونة، لكني ما زلت أحبها”.

ووفقاً لـصحيفة “ذي صن”، فإن براد وصف صديقات زوجته بأنهن “تجمع سحرة” بعد أن شعر بأن أنجلينا خضعت لعملية غسيل دماغ من دائرتها الضيقة.

ويبدو أن براد بيت يشعر بالانزعاج بعد أن عينت زوجته زميلة ويليام هيغ السابقة أرمينكا هيليك 48 عاماً وكلوي دالتون 37 عاماً لمساعدتها في مهماتها السياسية والتي أدت إلى مشاجرات بينهما خلال عطلتهما.

الصحيفة أفادت بأن براد 52 عاماً لم ترقه لقاءات اللاجئة البوسنية السابقة أرمينكا بزوجته، وقد صرح مصدر للصحيفة أيضاً قائلاً: براد يرى المرأة كـ “ساحرة شريرة”.

وقال مصدر لـ “دايلي مايل” بأن مكانة البارونة ليدي هيليك في فريق أنجلينا كان مركزياً لدرجة أنها كانت برفقتها في اللحظة التي انتشر فيها خبر طلب طلاقها من براد بيت.