الرئيسية / رياضي / براهمية يراهن على فليسي، مخلوفي وبورعدة
elmaouid

براهمية يراهن على فليسي، مخلوفي وبورعدة

اعتبر رئيس الوفد الجزائري في ألعاب ريو دي جانيرو، السيد عمار براهمية يوم الإثنين أن ظروف إقامة الرياضيين الجزائريين تسير في أحسن ما يرام مقارنة ببعض الدول ولا وجود لأي مشكل ضمن البعثة الجزائرية.

وأوضح براهمية خلال ندوة صحفية نظمها في القرية الاولمبية أنه” لا وجود لاي مشكل ضمن البعثة الجزائرية سواء كان الامر يتعلق بألعاب القوى أو كرة القدم أو رياضة أخرى. الحمد لله كل الامور تسير على ما يرام.

الرياضيون يقيمون في ظروف جيدة ويحضرون للبدء في المنافسة.”

وكانت البعثة الجزائرية قد وصلت ريو دي جانيرو الخميس الماضي حيث يحضر الرياضيون في ظروف جيدة تحسبا للمنافسة التي تنطلق الخميس بأول مباراة للمنتخب الاولمبي لكرة القدم أمام الهندوراس.

“أؤكد لكم أننا نقيم في ظروف جيدة مقارنة ببعض الدول المتواجدة في القرية الاولمبية. كل طلبات الرياضيين استجيب لها من قبل البعثة. نحن متواجدون في البرازيل لتقديم الدعم الاضافي لكل الاتحاديات والكل مرتاح من هذا الجانب.” يقول براهمية.

وعن وضعية البطل الاولمبي في اختصاص 1500 متر توفيق مخلوفي التي أسالت الكثير من الحبر اوضح براهمية ان ” مخلوفي سيلتحق بالقرية الاولمبية يوم 5 او 8 اوت حيث يحضر مع مدربه في فرنسا وغرفته جاهزة تستجيب لسمعته كبطل.”

وقال موضحا”الشيئ الوحيد الذي طلبه مخلوفي هو تنقله الى البرازيل رفقة مدلكه الخاص الياباني وهو ما تم الاستجابة له وقمنا بالإجراءات الضرورية لضمان التاشيرة.”

واكد ان ” الخطا الذي تم ارتكابه في لندن بادراج مخلوفي في سباقي 800 و 1500 متر لن يتكرر في البرازيل”.

 وعن حظوظ الرياضيين الجزائريين في البرازيل أوضح براهمية ان ” رياضيين مثل فليسي و مخلوفي لديهم كل الإمكانيات للتتويج بميدالية إلى جانب بورعدة في العشاري.”

وتشارك الجزائر في اولمبياد 2016 بمجموع 64 رياضيا من بينهم المنتخب الاولمبي لكرة القدم الذي يضم 18 لاعبا.