الرئيسية / رياضي / براهيمي: مباراة مصر صعبة لكن لن نفرط في الفوز

وجّه رسالة خاصة لجمال بلماضي

براهيمي: مباراة مصر صعبة لكن لن نفرط في الفوز

وصف الدولي ياسين براهيمي مباراة الجزائر ومصر في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لكأس العرب 2021 بالصعبة، لكنه أكد بأن “الخضر” لن يفرطوا في الفوز وهم الذين تنقلوا إلى قطر من أجل التتويج باللقب، كما وجه رسالة خاصة لجمال بلماضي، مع اقتراب مرحلة الحسم في تصفيات كأس العالم.

وكان الجناح الأسبق لبورتو البرتغالي تألق بشكل لافت خلال بطولة كأس العرب 2021، حيث خطف الأضواء مع “الخضر” خلال مواجهتي السودان ولبنان. وقال براهيمي في تصريحات إعلامية: “إنه أمر رائع بالنسبة لي أن أسجل في مسابقتين بحجم كأس العالم وكأس العرب”. وتابع: “أتمنى ألا تكون النهاية بالنسبة لي، لأني أرغب في تسجيل المزيد من الأهداف مع المنتخب الجزائري”. وواصل: “هدفنا الفوز بجميع مبارياتنا في البطولة العربية، ينبغي علينا أن نواصل اللعب بنفس الرغبة والتركيز”. وأتم عن مواجهة مصر المرتقبة بقوله: “المباراة لن تكون سهلة ونسعى للحفاظ على سجلنا خاليا من الخسائر في كأس العرب”.

ويسعى براهيمي للعودة إلى منتخب الجزائر الأول بعد فترة ابتعاد طويلة دامت أكثر من عام، وتحديدا منذ مواجهة زيمبابوي في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2022. ويملك نجم نادي الريان القطري في سجله الدولي 56 مباراة مع “محاربي الصحراء” بمختلف المسابقات، أسهم خلالها بـ21 هدفا بين صناعة وتسجيل.

أمين. ل