الرئيسية / رياضي / براهيمي وأبوبكر يغيبان عن افتتاحية “السوبر ليغا”
elmaouid

براهيمي وأبوبكر يغيبان عن افتتاحية “السوبر ليغا”

 غاب الدولي الجزائري ولاعب فريق بورتو البرتغالي، ياسين براهيمي، عن أولى مباريات الفريق في “السوبر ليغا” هذا الموسم، حيث قرر المدرب البرتغالي نونو سانتو اسبيريتو، ابعاد براهيمي وزميله بوبكر عن مواجهة ريو آفي، من أجل منح الفرصة للاعبين آخرين.

 

وفي تصريح له عقب المباراة، أكد المدرب أسبيرتو سانتو، أن غياب الدولي الجزائري ياسين براهيمي وكذا الكاميروني فينسانت أبوبكر، عن هذه المباراة كان لأسباب فنية، دون تحديد مصير اللاعبين خلال المباراة المقبلة التي سيخوضها الفريق الأربعاء المقبل أمام واحد من عمالقة الكرة الأوربية: “غياب براهيمي وأبوبكر كان لأسباب فنية، دعونا نرى يوم الأربعاء، لدينا لقاء جديد مع فريق جديد وجميع اللاعبين نعول عليهم”.

وفاز بورتو بثلاثة أهداف لهدف، سهرة أول أمس الجمعة، أمام ريو آفي، في افتتاح مباريات السوبرليغ، وقد سجل أهداف المباراة كل من كورونا، هيريرا وسيلفا، فيما تستأنف بقية مباريات الجولة يومي الأحد والاثنين.

جدير بالذكر أن بورتو سيواجه، الأربعاء المقبل، نادي روما في الدور التصفوي الأخير المؤهل لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب الدراغاو، أما مواجهة العودة فستكون بعد أسبوع على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما.