الرئيسية / رياضي / برنامج ثري لأشبال الخضر بسيدي موسى

برنامج ثري لأشبال الخضر بسيدي موسى

 يحرص لاعبو المنتخب الوطني أشبال على إقامة صلاة التراويح، خلال تربصهم بالمركز الفني الوطني لسيدي موسى.

وكان أشبال الناخب الوطني صابر بن إسماعيل قد شرعوا في إجراء هذا التربص الجمعة الماضي، وسيدوم لفترة أسبوع، ثم يخضعون لتربص ثانٍ وأخير بداية من الـ 20 من جوان الحالي ويستمر إلى غاية الـ 29 من الشهر ذاته.

ويستعد أشبال “الخضر” لمواجهة نظرائهم الليبيين برسم الدور الأول من تصفيات كأس أمم إفريقيا لفئة أقل من 17 سنة. حيث تُجرى مباراتا الذهاب والإياب بأرض الوطن، وبالضبط بملعب “عمر حمادي” ببولوغين في الـ 25 والـ 29 من جوان الحالي، على التوالي.

حصتان تدريبيتان واحدة ظهرا وأخرى ليلا

وعن أجواء التربص، قالت الفاف إن لاعبي المنتخب الوطني يتناولون فطورا خفيفا عند آذان المغرب، بناء على تعليمات الجهاز الطبي، ثم يقيمون صلاة التراويح بالمركز الفني الوطني لسيدي موسى، كما يأخذون حماما باردا بعد إنهاء التدريبات ليلا.

وأوضحت أن هذا الإجراء يُفيدهم من ناحية الاسترجاع وبعدها يتناولون طعام السحور، ثم يخلدون إلى النوم في حدود الساعة الثانية والنصف ظهرا. وتبدأ الحصة التدريبية لأشبال الناخب الوطني بن إسماعيل عند الساعة الواحدة، وبالضبط بُعيد إقامة صلاة الظهر، ثم يحضرون جلسة فنية يستمعون فيها للتوجيهات الفنية عبر عرض لقطات لمقابلات عن طريق جهاز الفيديو. للإشارة، فإن نهائيات كأس أمم إفريقيا أشبال تُجرى العام المقبل بمدغشقر.