الرئيسية / رياضي / بسبب عدة نقائص بمقر إقامة “الخضر”…الفاف تشتكي اللجنة المنظمة لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم
elmaouid

بسبب عدة نقائص بمقر إقامة “الخضر”…الفاف تشتكي اللجنة المنظمة لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

 اشتكى ممثلو الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الذين كانوا متواجدين في الغابون قبل وصول بعثة “محاربي الصحراء” إلى مدينة فرانس فيل الغابونية، في صورة مدير المنتخبات الوطنية وليد صادي، عدم التزام اللجنة المنظمة لـ “كان 2017” بالوعود التي أطلقتها للفاف بخصوص توفير كل ظروف الراحة بمقر إقامة زملاء براهيمي في فندق “مولوكوينا مواندا”، حيث تفاجأ صادي عند تفقده لمقر إقامة “الخضر” بوجود عدة نقائص.

وكشف مصدر عليم لـ “الموعد اليومي” أن مبعوثي الفاف تفاجأوا لعدم توفير إدارة الفندق الذي سيقيم فيه “محاربو الصحراء” للمواد الغذائية الضرورية، ووجدوا أن مطعم الفندق كان فارغا تماما، على اعتبار أنه حجز بشكل كامل لبعثتي المنتخبين الجزائري والزيمبابوي، ما دفع وليد صادي إلى الاتصال بمسؤولي اللجنة المنظمة ومعاتبتهم على هذا التقصير الواضح.

كما هدد صادي برفع شكوى لمسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، واضطر مبعوث الفاف المتواجد في الغابون منذ الأحد الفارط، إلى القيام باقتناء كل الحاجيات، وخاصة الغذائية وهذا بمساعدة الطبيب البيطري والطباخ، الذي رافقاه إلى مدينة فرانس فيل، حيث قاموا باقتناء كل حاجيات بعثة “الخضر”، خاصة من اللحوم الحلال.

ولم يكتف ممثلو الفاف بذلك، بل قاموا باقتناء كمية أخرى لممثل الوفد الزيمبابوي، الذي تفاجأ بدوره بعدم توفير إدارة الفندق لحاجيات الإطعام.

من جهة أخرى، حسم موفد الفاف قضية برنامج التدريبات بالنسبة للتشكيلة الوطنية، وحظي بالأفضلية في هذا المجال، على اعتبار أنه حجز كل تدريبات زملاء بن سبعيني على الساعة الخامسة مساء، لأن الفاف كانت أول من تقدم بالطلب، على عكس ممثل الاتحاد الزيمبابوي لكرة القدم، الذي لم يقدم طلبه إلا يوم الأربعاء الفارط، ما جعله يتحصل على مواعيد تدريب أخرى.