الرئيسية / التكنولوجيا / بسعر يبدأ من 160دولار…. الإعلان الرسمي عن هاتف Honor 8 Lite
elmaouid

بسعر يبدأ من 160دولار…. الإعلان الرسمي عن هاتف Honor 8 Lite

أعلنت شركة هواوي عن أحدث إصداراتها من الهواتف المتوسطة Honor 8 Lite، الذي انطلق بالفعل إلى الأسواق الأوروبية منذ بضعة أسابيع، والذي يأتي بسعر يبدأ من 160دولار.

كشف شركة هواوي عن هاتف Honor 8 Lite الذي يأتي بتصميم يحاكي هاتف Honor 8 الذي كشف عنه في يوليو من العام الماضي، حيث يتميز بإطار معدني وتصميم زجاجي من الجهة الخلفية مع 12 طبقة من الطلاء ليظهر الهاتف في النهاية بتصميم أنيق.

يتميز هاتف Honor 8 lite بحجم شاشة 5.2 أنش بدقة وضوح Full HD، كما يدعم الهاتف رقاقة معالج Kirin 655، كما يأتي الهاتف بأكثر من نموذج مع إختيارات في الذاكرة العشوائية والذاكرة الداخلية.

ومن المقرر أن يتوفر النموذج الأول من هاتف Honor 8 lite مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، وذاكرة داخلية سعة 32 جيجا بايت حيث يتوفر بسعر 160دولار.

أيضاً يأتي النموذج الثاني من هاتف Honor 8 lite مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وذاكرة داخلية 32 جيجا بايت، على أن يتوفر هذا النموذج بسعر 200دولار.

كما تقدم هواوي نموذج آخر للهاتف بسعة تخزينية أكبر، مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وذاكرة داخلية سعة 64 جيجا بايت، ومن المقرر أن يتوفر هذا النموذج بسعر 230دولار تقريباً.

هاتف Honor 8 lite يأتي بأربعة من الإختيارات في الألوان، هم الأسود، الذهبي، الأزرق إلى جانب اللون الأبيض، أيضاً لا يأتي الهاتف بنظام مزدوج للكاميرا الخلفية، حيث تتميز  بمستشعر 12 ميجا بيكسل، بينما تأتي الكاميرا الأمامية بمستشعر 8 ميجا بيكسل.

كما يدعم هاتف Honor 8 lite مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية، إلى جانب بطارية بقدرة 3000 mAh، أيضاً يدعم الهاتف توسيع الذاكرة عن طريق بطاقة ذاكرة خارجية حتى 128 جيجا بايت، كما يأتي الهاتف بنظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat مع واجهة المستخدم EMUI 5.0.